تأسس في 22 مايو 2012م

اتحاد رياضة المرأة يحتفي بالمولد النبوي ببطولة لمديريات أمانة العاصمة

متابعات
2019-11-20 | منذ 3 أسبوع

من البطولة

 تحتضن صالة الاتحاد العام لرياضة المرأة منافسات بطولة فتيات المدارس الرياضية التي ينظمها الاتحاد العام برعاية زوارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بمشاركة 11 مديريات من مختلف مديريات أمانة العاصمة، يتنافسن في ألعاب الكرة الطائرة والشطرنج والقوى وذلك احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

ففي منافسات الطاولة كانت النتيجة كالتالي: المركز الأول/ مرام الكامل – نادي بلقيس الثاني/ تغريد الحكيمي – بلقيس الثالث/مروى الحرازي- مدرسة رابعة الرابع/ نسيم الملصي- بلقيس الخامس/رهف علي- أهلي صنعاء.

وفي منافسات الشطرنج الجولة الأولى فازت نظمية وليد على دعاء الباشا ووزيرة العزاني على منية القباطي وسجى المقطري على ميادة اسحاق ويسرى النجار على شذى الجيلاني وهديل المتوكل على هلا نعمان وأمل الحمدي على عبير السماوي ووفاء سعيد على مرام عبد الحكيم وزينب نبيل على وجدان أمين وآصال عبدالله على فرح المخلافي وأعياد عبد الله على أمل فاضل وكروان عبد العليم على غدير المتوكل ومرام مجاهد على رنا الحاج وشهد العنسي على نسيم صغير وتعادلت إيمان أحمد مع ملاك محمود وتكرر التعادل في لقاء أبرار المحضار مع ندى الأحلسي وخسرت حنين فتحي من رباب محمد وتأهلت ميسون محمد باي.

في الجولة الثانية فازت وزيرة العزاني على يسرى النجار ونظمية وليد عل هديل المتوكل وأصال عبد الله على سجى المطري وأمل الحمدي على أعياد عبد الله وكروان عبد الحميد على وفاء سعيد وفازت زينب نبيل على مرام مجاهد وشهد العنسي على ميسون محمد ورباب محمد على إيمان أحمد. وتعادلت ملاك محمود مع أبرار المحضار وفازت ندى الاحلسي على منية القباطي، هلا نعمان تفوز على دعاء الباشا وتعادلت ميادة اسحاق مع فرح المخلافي وخسرت شذى الجيلاني من عبير السماوي وكررت الخسارة غدير المتوكل من مرام عبد الحكيم وفازت أمل فاضل على وجدان أمين ورنا الحاج على حنين فتحي وتأهلت نسيم صغير بالباي.

هذا وتستمر منافسات الكرة الطائرة بين الفتيات على أن يعلن الفائزات أسماء بطلات المركزين الأول والثاني اليوم في نهائي البطولة


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق