تأسس في 22 مايو 2012م

توتنهام يواصل نتائجه السيئة ويتعادل مع شيفيلد في الدوري الانجليزي لكرة القدم

متابعات
2019-11-09 | منذ 1 سنة

توتنهام

ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، انتهى لقاء ​توتنهام​ مع شيفيلد يونايتد بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب توتنهام يوم السبت.

شهدت المباراة تبادل الفرص بين الفريقين، لكن لم يتمكن أي فريق من التسجيل خلال الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، افتتح التسجيل اللاعب الكوري سون هيونغ مين في الدقيقة 58، ليأتي هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب دافيد مكغولدريك، لكن ألغي بعد العودة إلى تقنية الـ VAR.

واستمر شيفيلد في المحاولة، حتى نجح في إحراز هدف آخر في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب جورج بالدوك.

وفي مباراة ثانية، فاز إيفرتون على فريق ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف. افتتح توم دايفز التسجيل لإيفرتون في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، واستمر الشوط بدون أي هدف آخر لينتهي بتقدم إيفرتون 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب داني إينغز هدف التعادل في الدقيقة 50، ليعود ويسجل البرازيلي ريتشارليسون الهدف الثاني في الدقيقة 75.

وفي مباراة ثالثة، تمكن فريق بيرنلي من الفوز بثلاثة أهداف على فريق ويست هام يونايتد. سجل الأهداف كل من آشلي بارنز، كريس وود، وهدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ سجله اللاعب روبرتو خيمينيز غاغو. وفي مباراة رابعة، فاز ​نيوكاسل​ على فريق بورنموث بهدفين مقابل هدف. افتتح التسجيل اللاعب هاري ويلسون في الدقيقة 14 لصالح بورنموث، في المقابل سجل هدفي نيوكاسل كل من دياندري يدلين وسياران كلارك.


آخر الأخبار