تأسس في 22 مايو 2012م

مايو وأهلي صنعاء يفوزان في تنشيطية كرة اليد لأندية الأمانة

صنعاء / خاص
2019-11-01 | منذ 3 أسبوع

من البطولة

فاز فريق 22مايو لكرة اليد على نظيره اليرموك بنتيجة (6/13) في منافسات البطولة التنشيطية للعبة التي نظمها الاتحاد العام لكرة اليد بمشاركة اندية أمانة العاصمة ( الوحدة صنعاء- آزال-الشرطة -اليرموك-22مايو -شعب صنعاء-العروبة -شباب سعوان-أهلي صنعاء) .

وجاء فوز مايو على اليرموك بفضل فارق النقاط في شوط المباراة الأول حيث غلب طابع الحسم للقاء على الفريق الأصفر الذي تمكن من توسيع الفارق إلى سبع نقاط.

الشوط الثاني استعاد اليرموك نشاطه وتحول إلى ند لمايو بتبادل الهجمات وإضاعة الفرص والتسجيل كذلك، نتيجة الشوط الأول صبت معنويا في يد مايو الذي حافظ على تقدمه لينهي المباراة لصالحه رغم تعادله في الشوط الثاني بثلاثة أهداف مع اليرموك الذي خذلته أرقام الشوط الأول.

يد الأهلي تخنق الشعب

وفي اللقاء الثاني والذي كان أحد أفضل لقاءات البطولة تمكن فريق أهلي صنعاء من الفوز على شعب صنعاء بنتيجة (11/9) شهد شوط المباراة الأول تكافؤ في الأداء ففرض لاعبو شعب صنعاء أنفسهم بقوة وتمكنوا من مقارعة لاعبي الأهلي لتنتهي أحداث الشوط بتعادل (5/5) ..لم تختلف مجريات الشوط الثاني عن الأول إذ ظل النسق الهجومي للفريقين سائدا لولا استبسال حارسي مرمى الفريقين لشهد اللقاء غلة وافرة من الأهداف..

تصاعد الأداء لليد الأهلاوية مكنهم من الحفاظ على تقدمهم بفارق بسيط بلغ نقطتين حتى نهاية المباراة.

وفقا لجدول المباراة يلتقي في المباريات القادمة22مايو -شعب صنعاء وَالوحدة صنعاء-شباب سعوان وأهلي صنعاء -اليرموك


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق