تأسس في 22 مايو 2012م

الهلال يستعيد خدمات ظهيره الأيمن قبل مواجهة الفتح

متابعات
2019-10-29 | منذ 1 شهر

الهلال

استعاد فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، مساء اليوم الثلاثاء، خدمات احد أوراقه الهامة في خط الدفاع، قبل مباراته المقبلة ضد مضيفه الفتح.

وأدى فريق الهلال مساء اليوم الثلاثاء، مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة الفتح، وبدأ الجهاز الفني لفريق “الزعيم” المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وطبق لوشيسكو عدداً من الجمل الفنية .

وفي السياق ذاته، واصل السوري عمر خربين ومحمد كنو والفرنسي بافيتيمبي جوميز، ثلاثي فريق الهلال، برامجهم التأهيلية على هامش التدريبات الجماعية، وذلك للتعافي من إصاباتهم.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مشاركة أمير كردي، الظهير الأيمن لفريق “الزعيم” في مناورة لوشيسكو، وذلك بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي وتأكد جاهزيته بشكل كامل.

ويحل الهلال ضيفاً على الفتح، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق من مساء الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي” في الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

ويتربع الهلال على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 19 نقطة،فيما يأتي فريق الفتح في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق