تأسس في 22 مايو 2012م

مواجهة مرتقبة بين اوساكا وبارتي في البطولة الختامية للتنس

متابعات
2019-10-25 | منذ 3 أسبوع

بارتي

أوقعت قرعة البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، اليوم الجمعة، الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا، في مجموعة واحدة مع اليابانية نعومي أوساكا.

وستنطلق البطولة الأسبوع المقبل في شينتشين بالصين. وتم تقسيم الفائزات بألقاب البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم، على المجموعتين بالتساوي. وستضم المجموعة الحمراء التشيكية بترا كفيتوفا والسويسرية بليندا بنتشيتش، بجانب بارتي بطلة فرنسا المفتوحة وأوساكا بطلة أستراليا المفتوحة.

وقالت بارتي "لعبت أمام نعومي وبترا مؤخرا في بكين، أتطلع لمواجهة بليندا، لا أعتقد أنني لعبت أمامها من قبل.. إنها مجموعة مثيرة".

وستضم المجموعة الأرجوانية، الرومانية سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون، والكندية بيانكا أندريسكو بطلة أمريكا المفتوحة، بجانب التشيكية كارولينا بليسكوفا والأوكرانية إيلينا سفيتولينا.

وقالت أندريسكو "لعبت أمام سفيتولينا وبليسكوفا مرة واحدة هذا العام، لهذا فأنا أعرفهما إلى حد ما.. لم أواجه سيمونا من قبل، لكني أتابعها، ستكون مباراة مثيرة، لهذا أشعر بحماس".

وستقام البطولة بين 27 أكتوبر تشرين الأول والثالث من نوفمبر تشرين الثاني، في شينتشين لأول مرة، ويبلغ إجمالي جوائزها 14 مليون دولار.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق