تأسس في 22 مايو 2012م

الصفاقسي يهزم البنزرتي ويتصدر الدوري التونسي مؤقتا

متابعات
2019-10-23 | منذ 1 سنة

الصفاقسي

حقق الصفاقسي، اليوم الأربعاء، انتصارًا ثمينًا خارج قواعده على حساب البنزرتي بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري التونسي.

ورغم أن البنزرتي كان هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 17 عن طريق أبو بكر تراوري، لكن الصفاقسي سجل هدفين عن طريق حمزة الجلاصي وعلاء الدين المرزوقي في الدقيقتين 61 و65 على الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة توقفت أكثر من مرة بسبب قيام الجماهير بإلقاء مقذوفات داخل الملعب. وارتفع رصيد الصفاقسي إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد البنزرتي عند 4 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، انتصر حمام الأنف على نظيره مستقبل سليمان بنتيجة 2-1. وكان مستقبل سليمان هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 65 عن طريق محمد علي بن حمودة، قبل أن يوقع حمام الأنف على ثنائية عن طريق مارسلين كوكبو وربيع بو زيد.

وارتفع رصيد حمام الأنف إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد مستقبل سليمان. وفاز الملعب التونسي على شبيبة القيروان بهدف دون رد، من توقيع بلال آية مالك في الدقيقة الأولى.

وشهدت المباراة، طرد لاعب شبيبة القيروان، يحيى سالم صولة.

وبات في جعبة الملعب التونسي، 7 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند 3 نقاط. وأبدى المدرب الجديد للملعب التونسي، جلال القادري، سعادته بفوز اليوم أمام شبيبة القيروان.

وقال القادري بعد نهاية اللقاء "المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي، نجحنا في مجاراة شبيبة القيروان وحافظنا على هدف التقدم".


آخر الأخبار