تأسس في 22 مايو 2012م

رازفان : لم نحسم شيئ وجاهزون لمفاجآت السد

متابعات
2019-10-21 | منذ 1 سنة

مدرب الهلال رازفان لوشيسكو

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال، أن فريقه جاهز لمفاجآت ومغامرات السد القطري، مشددا على أن لاعبيه سوف يقاتلون من أجل تحقيق حلم بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

ويحل السد ضيفا على الهلال في الرياض، غدا الثلاثاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكانت مباراة الذهاب في الدوحة قد انتهت بفوز الزعيم السعودي 1-4.

وقال رازفان في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الإثنين: "نعلم أن مواجهة الغد مهمة جدًا لبلوغ النهائي، وندرك أنه لم يُحسم أي شيء بعد".

وأضاف رازفان: "نتيجة الذهاب جيدة لكن لا ينبغي الركون إليها، وعلينا تحمل مسؤولياتنا والعمل بشكل مستمر لحسم التأهل".

وشدد المدير الفني الروماني على أن السد القطري سيأتي لمباراة الغد بكل عتاده وسيدفع بكل أوراقه، وأردف: "نعرف كل المخاطر وسنكون جاهزين بكل شيء، لتأكيد نتيجة الذهاب".

ووجه رازفان رسالة لجماهير الهلال قائلًا: "جماهيرنا الكبيرة عليها دور مهم غدًا في مضاعفة الضغط على الفريق المنافس وترجيح كفتنا وننتظر منهم الكثير".

وبيّن رازفان: "علينا القتال واللعب بكل قوة من أجل تحقيق الهدف والغاية الكبرى لكل الجماهير وهي الوصول للنهائي".

وتابع: "هذه الرسالة موجهة للجميع من جماهير وإعلام، عليكم مسؤولية كبيرة لا تقل عن اللاعبين، يجب دعم الفريق ومساندته من أجل تحقيق الحلم".

ورد رازفان على سؤال حول مباراة النصر المهمة في الجولة المقبلة من الدوري، فتساءل متعجبا: "هل هي أهم من نصف نهائي دوري أبطال آسيا؟".

من جانبه أكد الكوري الجنوبي جانج هيون سو مدافع الهلال في المؤتمر الصحفي: "أمامنا مباراة كبيرة غدًا، جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم".


آخر الأخبار