تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان يؤكد جاهزية الريال للعب الكلاسيكو في اي وقت

متابعات
2019-10-18 | منذ 1 سنة

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، تركيزه ولاعبيه على مواجهة ريال مايوركا غدًا السبت، بالجولة التاسعة من الليجا

. وفي ظل الجدل الدائر حول تأجيل الكلاسيكو، أشار الفرنسي إلى أنه لو تقرر لعب مباراته ضد برشلونة في موعدها الأساسي (26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) فإنه سيكون جاهزًا.

وقال زيدان، خلال مؤتمر صحفي: "أعتقد أن مباراة الغد تعد الأهم بالنسبة لي، ونعرف ما حدث خلال هذين الأسبوعين، لكننا مستعدون ونريد تقديم مباراة جيدة ضد مايوركا، وندرك أنه خصم لا يستحق مكانه الحالي في جدول الترتيب".

وعن رأيه في رغبة إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في إقامة الكلاسيكو في موعده، قال: "نحن سنفعل ما يقوله المسؤولون، إذا اضطررنا للعب يوم 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري سنلعب، وإذا حدث تغيير سنلعب في الموعد المُحدد".

وأردف: "أعلم أن هناك الكثير من النقاش، وأنا كمدرب دوري هو أن أكون جاهزا في الوقت الذي يتم تحديده".

وأضاف: "الاتفاق بين الأندية؟ لدي يوم أفضل اللعب فيه، لكن لن أخبركم به، ونحن نعرف أنه يمكن أن تقام المباراة يوم 7 أو 18 ديسمبر / كانون الأول المقبل وسنتكيف مع ذلك".

وتابع: "الإذن لراموس للمشاركة في الأولمبياد؟ لم أتحدث معه في الأمر، ولكن أهم شيء هو شعوره، إذا كان يريد أن يلعب فالأمر يبدو جيدًا بالنسبة لي، لأنه في هذا السن يريد تقديم شيئا لمساعدة بلاده".

وعن العنف في كتالونيا، علق: "لا أحب العنف ولا أحد يحبه، ولن أخوض في ذلك، وسننتظر قرار لعب المباراة".

وأردف: "يوفيتش غير محبط، فهو يعرف الوضع، وهو لاعب جديد في الفريق وأعتقد أنه أصبح أفضل مما كان عليه في البداية، وسأعتمد عليه، وأصبح يتحدث الإسبانية بشكل أفضل وهذا مهم بالنسبة لنا".

وحول مواجهة كوبو، أجاب: "الشيء الجيد له أنه يلعب وأنا سعيد به ويجب أن نحترم قراره، وسعيد بما يقدمه".

واستكمل: "فالفيردي لاعب جيد جدًا مثل الباقين، لكن لدي 25 لاعبا وكل مباراة يجب اختيار 18 فقط، وهو لاعب شاب وله شخصية ويريد الكثير، ومن الجيد أنه يتحسن".

وأكد زيدان غياب الرباعي مودريتش، وبيل، وكروس وفاسكيز عن مباراة الغد لعدم تعافيه من الإصابات، مشيرا إلى أنه قد يعتمد على الشاب إبراهيم دياز.

واختتم: "مواجهة مايوركا وجالطة سراي؟ سنكون مستعدين للكلاسيكو إذا اضطررنا للعب بعد هاتين المباراتين".


آخر الأخبار