تأسس في 22 مايو 2012م

النونو يدشن الدوري الرياضي لمدارس الفاتح

متابعات
2019-10-15 | منذ 2 شهر

تكريم بطل 14 اكتوبر

دشن مستشار وزير الشباب والرياضة علي النونو صباح الثلاثاء الدوري الرياضي الداخلي لمدارس الفاتح الدولية للبنين للعام 2019 الذي ينظمه قسم الانشطة الرياضية بالمدرسة على مدى شهرين بمشاركة اكثر من 20 فريقا.

وفي حفل التدشين عبر النونو عن سعادته بحضور تدشين هذه البطولة الرائعة والمهمة والتي سيكون لها اثر كبير في غرس حب الرياضة وزرع روح التنافس بين ابناء الجيل القادم.

وشدد النونو على اهمية الرياضة المدرسية مؤكدا بانها المرتكز الرئيسي لتطور الرياضة في اي بلد بالعالم. واثنى النونو على اهتمام ادارة المدرسة بالانشطة الرياضية من خلال تنظيم البطولات والفعاليات وفرش ارضية الملعب بالعشب الاصطناعي .

من جانبه رحب مدير عام المدارس الاستاذ محمد الحبابي بضيوف الحفل مطالبا المشاركين في الدوري بالتحلي بالروح الرياضية والتنافس الشريف وتقديم مستوى متميز يعكس المواهب الفذة التي يتمتعون بها.

واكد ان ادارة المدرسة تولي الرياضة اهمية بالغة لمعرفتها باهميتها وتأثيرها على بناء شخصية الطالب .

وفي نفس السياق توج فريق ملعمي المدرسة بكاس 14 اكتوبر بعد فوزه على فريق الاداريين ثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة استعراضية اقيمت على هامش حفل التدشين.

اهداف فريق الاداريين سجلت عبر علي النونو( هاتريك ) والذي شارك كضيف شرف، بينما سجل هدفي المعلمين اكرم عزان وزكريا البعداني.

وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مدارس الفاتح محمد الحبابي ومدير فرع البنين محمد عبدالكريم و مدير الانشطة الرياضية بمنطقة همدان امين مسعود ونجم منتخب الامل عبدالاله شريان والمشرف الرياضي بنادي اهلي صنعاء غمدان الحرازي ومسؤول الانشطة الرياضية بالمدرسة زكريا البعداني بتكريم فريق المعلمين بكاس بطولة 14 اكتوبر .

* شهد الحفل تكريم الكابتن علي النونو والكابتن عبدالاله شريان والكابتن غمدان الحرازي بالشهادات التقديرية من قبل ادارة مدارس الفاتح الدولية .

* اللمسات الفنية والابداعية في الحفل الاستعراضي للتدشين كانت مميزة وابهرت الجميع، لمسات الاستاذ زكريا البعداني الجملية كانت ظاهرة للعيان عليها.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق