تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا يتلقى اخبار سارة بخصوص اصابة ابرز لاعبيه

متابعات
2019-10-15 | منذ 5 سنة

اجويرو

تلقى المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا أنباء سارة خلال تدريبات الفريق الأخيرة، قبل أيام من مباراته القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس.

وتتعلق هذه الأنباء بالأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي تحدثت تقارير صحفية بريطانية، عن إصابته، مؤكدة أنها ليست خطيرة، بعد أن ظهر في تدريبات السيتيزنس، أمس الإثنين.

وبحسب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن مشجعي السيتي شعروا بالقلق، بعد تصريحات ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين.

وشرح سكالوني السبب وراء عدم مشاركة أجويرو سواء في ودية ألمانيا أو الإكوادور، وقال: "أجويرو كان يعاني من مشكلة في الركبة، ولم يتدرب بنسبة 100% مع ناديه".

ولكن يبدو أن جوارديولا سيكون قادرًا على ضم أجويرو لقائمة مباراة كريستال بالاس، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة 9 من بريميرليج.

وتلقى بيب أيضًا أخبارًا جيدة عن كيفين دي بروين وجون ستونز، بعدما شاركا في مران الفريق.

وغاب دي بروين عن المشاركة مع السيتي منذ إصابته أمام إيفرتون الشهر الماضي، وتأثر الفريق بغيابه بشكل ملحوظ، خاصة في مباراة وولفرهامبتون، التي خسرها 0-2.

في الوقت ذاته، لعب ستونز مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام نورويتش، وخسرها السيتي 2-3.

وأسفر ذلك عن وقوع جوارديولا في موقف حرج، خاصة بعد رفضه التعاقد مع بديل لفينسنت كومباني، الذي رحل الصيف الماضي، ليفقد 2 من مدافعيه للإصابة "لابورت، وستونز"، ويضطر لإشراك فرناندينيو لاعب الوسط كقلب دفاع.

ومن المتوقع أن يغيب لابورت عن الملاعب حتى يناير/ كانون الثاني أو فبراير/ شباط المقبل، بعد إجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى بسبب تلف الغضروف.


آخر الأخبار