تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على السبب الرئيسي لتأهل اوكرانيا لنهائيات امم اوروبا 2020

السبورت
2019-10-15 | منذ 1 شهر

حارس اوكرانيا

بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب على ضيفتها ​البرتغال​ بنتيجة 2-1 على الملعب الاولمبي في العاصمة كييف ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية، في مباراة شهدت تسجيل كريستيانو ​رونالدو​ هدفه الرقم 700 في مسيرته.

والتحقت أوكرانيا بمنتخبات بلجيكا، ايطاليا، روسيا وبولندا التي ضمنت تأهلها في الايام الماضية، لتبلغ نهائيات البطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخها بعد تأهل أول عام 2012. وفي الدقيقة 33 انفرادية لرونالدو مهاجم البرتغال وحارس مرمى ​اوكرانيا​ ينقض على الكرة ويخطفها قبل ان يسددها رونالدو وهنا نشيد بخبرة الحارس في اختيار التوقيت المناسب للانقضاض على الكرة لانه عندما يريد حارس المرمى الانقضاض على الكرة عليه ان ينتظر لتبتعد عن قدم المهاجم قبل الانقضاض عليها والا يستطيع المهاجم الاستفادة منها وتسجيل هدف. في الدقيقة 49 تسديدة سريعة من رونالدو باتجاه المرمى تفاجىء حارس مرمى اوكرانيا الذي تعامل معها بطريقة القبضتين رغم سرعتها الكبيرة جدا وهنا نشير انه لو حاول الحارس الامساك بها لسقطت منه امام مهاجم البرتغال. في الدقيقة 51 تسديدة صاروخية من رونالدو على مشارف المربع وصدة رائعة لحارس مرمى اوكرانيا الذي تقدم خطوة الى الامام ثم استبسل في الهواء لصد الكرة حارما رونالدو من هدف محقق وهذا يدل على خبرة الحارس العالية الذي تقدم خطوة الى الامام لجعل مرماه اصغر بوجه المهاجم. في الدقيقة 74 تألق وسرعة بديهة من حارس مرمى اوكرانيا الذي صد الكرة باعجوبة عن الزاوية الارضية من يساره وهنا نستطيع ان نقول ان البرتغال يواجه حارس مرمى اوكرانيا.

في الدقيقة 2+90 رأسية لرونالدو وحارس مرمى اوكرانيا يتألق في الزود عن مرماه ويتصدى للهدف واي حارس يتابع الكرة بنظره منذ لحظة انطلاقها ويقف بطريقة صحيحة امام مرماه يستطيع ان يمنع الفريق الخصم من تسجيل هدف محقق.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق