تأسس في 22 مايو 2012م

مانشيني : ايطاليا تريد محو سنين العار الكروي

متابعات
2019-10-11 | منذ 4 سنة

مانشيني

قال روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، اليوم الجمعة، إن الآزوري يسعى للفوز ببطولة يورو 2020، التي لم يتوج بها منذ أكثر من نصف قرن.

ويستعد منتخب إيطاليا لمواجهة اليونان، غدًا السبت، بملعب الأوليمبيكو، ضمن تصفيات البطولة الأوروبية الكبرى، حيث يحتاج للفوز من أجل التأهل رسميًا.

وقال مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "يجب أن نتأهل للبطولة، حتى لو لم يكن هذا الأمر سهلا.. عندما توليت مهمة المنتخب الوطني، لم أكن أعرف ما الذي سيحدث خلال 15 شهرًا".

وأضاف: "مع ذلك، كان أمرًا مهمًا أن نسرع من التعرف على اللاعبين، وتطبيق أسلوب لعب جديد.. لم نواجه أي مشكلة، سواء في حالة الهزائم أو ضد المنتخبات الأوروبية والعالمية الكبرى".

وتابع: "أمام البرتغال قمنا بتغيير 11 لاعبًا وواصلنا التحسن، واللاعبون وجدوا الطريق الصحيح، لكن لن يكون الأمر سهلاً ضد اليونان".

وواصل: "لقد غيروا المدرب ولديهم العديد من اللاعبين، سنرى كيف يلعبون.. لكن هذا لن يغير موقفنا، بصمتنا واضحة ونريد الفوز".

وختم مانشيني: "الآن ستأتي بطولة اليورو التي ستكون الأولى لي (مع المنتخب)، ثم بعد ذلك سنحول انتباهنا إلى كأس العالم 2022.. ومع ذلك، يظل هدفنا الأساسي هو بطولة أوروبا، التي فازت بها بلادنا في عام 1968 كآخر مرة".


آخر الأخبار