تأسس في 22 مايو 2012م

أداما تراوري سعيد بثنائيته في مرمى مانشستر سيتي

متابعات
2019-10-07 | منذ 2 أسبوع

اداما تراوري

أبدى أداما تراوري سعادته بقيادة فريقه وولفرهامبتون للفوز على مضيفه حامل اللقب مانشستر سيتي 2-0 مساء الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريق الضيف أداء مميزا، وسجل هدفين عن طريق هجمتين مرتدتين من إمضاء تراوري في الدقيقتين 80 و90+4.

وقال تراوري في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء المباراة: "أنا سعيد جدا، عملنا بجد طوال 90 دقيقة، ليس أنا فقط بكل الفريق بأكمله، والأمر المهم هو أننا آمنا بأنفسنا، هذا الفريق لا ييأس، نواصل الضغط حتى النهاية وهذا ما حدث اليوم".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية من أجل الفريق والمدرب، لم نحصل على النتائج المطلوبة في بداية الموسم، لكن إذا واصلت العمل فإن النتائج ستأتي".

وقدم تراوري أداء مميزا في مركز الظهير الأيمن المهاجم، وقال: "لقد لعبت في مراكز محتلفة، لكني أواصل العمل، إذا كان بإمكاني تقديم جودة لعبي هناك، فإنني سأتحسن بالتأكيد، يجب أن نواصل العمل في كل مباراة، اليوم فرنا والآن علينا التركيز على المباراة المقبلة".

وأكد تراوري أنه يعلم حجم الضغوط التي تضعها المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، على مشوار وولفرهامبتون هذا الموسم، وقال: "أحب ممارسة كرة القدم، أعلم أنها وظيفتي، لكني إذا لعبت أيام الإثنين أو السبت، فإنني أحب اللعبة بغض النظر عن الموعد، إذا أردت اللعب في المسابقات الأوروبية، فيجب أن يكون الأمر على هذا النحو".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق