تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي : مباراتنا ضد اشبيلية صعبة ومهمة

متابعات
2019-10-05 | منذ 2 أسبوع

فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن آخر تحضيرات فريقه الكتالوني لمباراة إشبيلية المقرر لها، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الليجا.

وقال فالفيردي في المؤتمر التقديمي "مباراتنا ضد إشبيلية دائمًا ما تكون صعبة، كما أنها مهمة لتحسين ترتيبنا في جدول الليجا".

وأضاف "إشبيلية خصم صعب خارج أرضه. لقد فاز بـ 3 مباريات على ملعب المنافسين، وهذا دليل على أنه فريق جيد".

وتابع "سنرى غدًا إذا كنا سنذهب إلى فترة التوقف الدولي ونحن سعداء أم لا. نمتلك لاعبين مصابين بالإضافة إلى آخرين موقوفين، وقد يتم الاستعانة بلاعبي الرديف".

وواصل "فاتي يبدو جيدًا وتدرب معنا. سنحدد موقفه بعد مران اليوم. لا يزال أمامه الوقت للانضمام إلى المنتخب لأنه صغير وسيحصل على الفرصة، كما أن إصابته لم تساعده. علينا أن ننظر إلى المستقبل".

وأردف "فالديز؟.. لا يوجد الكثير لأقوله حول هذا الموضوع. لا يوجد لدي تعليق على هذه القضية".

واستطرد "هل سواريز وميسي في قمة مستواهما؟ بالطبع لقد أظهرا ذلك أمام إنتر ميلان. عانى اللاعبان من إصابات كثيرة هذا الموسم ومباراة الغد مهمة، ولذلك ننتظر منهما الكثير".

وأكمل "ديمبلي وجريزمان؟ الظروف تختلف في كل مباراة. قد يلعبان معًا غدًا، لأن كل مباراة لها تشكيلة خاصة".

ونوه "مشاركة لاعبين شباب في الدفاع؟ ليس لدينا ظهير أيسر في الفريق وعلينا الاستعانة بالرديف، هناك واجي ولكنه يعاني من مشاكل".

وحول إمكانية مشاركة ألبا، علق فالفيردي "هناك احتمالية لكنه لم يتعاف تمامًا. ننتظر معرفة موقفه عقب المران. لقد شارك في جزء من التدريبات الأخيرة وهو غير مستبعد".

وأضاف "توديبو لاعب قوي وسريع ولديه إمكانيات مذهلة ولا يخاف. صحيح أنه لا يلعب، لكن عندما يحصل على الفرصة يقدم كل شيء لمساعدة الفريق".

وتابع "غياب سواريز وميسي عن المشاركة الدولية جيد للكلاسيكو؟ علينا الاستعداد القوي لهذه المباريات، لكن نحب أن يتم اختيار لاعبينا في المنتخبات".

وواصل "راكيتيتش وفيدال؟ لدينا الكثير من اللاعبين في وسط الملعب وهناك فرينكي الذي يقدم الكثير للفريق، بينما أرتورو لا يلعب، لكنه عندما يشارك يقدم أداء مذهلًا".

وأتم "لدينا الآن إيقاع رائع وسنواجه خصمًا قويًا، يجب علينا أن نقدم كل شيء في مباراة الغد".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق