تأسس في 22 مايو 2012م

فوز ساحق لسيدات برشلونة على أتلتيكو مدريد

متابعات
2019-09-21 | منذ 2 شهر

من المباراة

حقق فريق برشلونة، اليوم السبت، فوزًا ساحقًا على ضيفه فريق أتليكو مدريد بنتيجة قوامها (6-1)، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني للسيدات.

وحسمت سيدات البلوجرانا لقاء قمة دوري السيدات، الذي جمع بين بطل الموسم الماضي ووصيفه، على ملعب الأخير ستاد يوهان كرويف في برشلونة والذي شهد حضورًا جماهيريًا من قبل الجانبين.

وحقق حامل اللقب أتلتيكو مدريد، بداية مثالية بتسجيله هدف التقدم بوقت مبكر للغاية، وكان بالدقيقة الثانية من بداية المباراة عبر لاعبة الوسط الإسبانية الدولية أماندا سامبيدرو.

وبعد ذلك الهدف، قلب صاحب الأرض الطاولة على الضيوف لينهي الشوط الأول بأربعة أهداف سجلتها كل من المهاجمتين الإسبانيتين جينيفير هيرموسو، وماريونا أوليفير، بالدقيقتين 8 و28، والمهاجمة النيجيرية الدولية أسيسات أوشوالا بالدقيقة 45، ومدافعة أتليتكو الإسبانية لايا أليكساندريا بالخطأ في مرماها بالدقيقة 34.

وعادت النيجيرية أوشوالا للتسجيل بإضافتها الهدف الثاني شخصيًا والخامس لبرشلونة في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، وأخيرًا هدف آخر بالخطأ من لاعبة وسط أتلتيكو الإسبانية سيلفيا ميسيجوير بالدقيقة 76.

وحافظ برشلونة على صدارته لجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما تجمد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويعتبر هذا الفوز العريض الثاني لبرشلونة هذا الموسم، بعد أن افتتح موسمه قبل أسبوعين حيث حقق انتصارًا ساحقًا على ضيفه فريق تاكون، التابع لنادي ريال مدريد، بنتيجة (9-1).


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق