تأسس في 22 مايو 2012م

نوير متحمس لمواجهة ميسي صربيا

متابعات
2019-09-17 | منذ 2 شهر

مانويل نوير

عبر مانوير نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، عن سعادته بمواجهة أحد زملائه السابقين في منتخب ألمانيا، عندما يتواجه الفريق البافاري مع النجم الأحمر الصربي، غدًا الأربعاء، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة الألماني ماركو مارين، لاعب فيردر بريمن الأسبق، بقميص النجم الأحمر، ليلتقي ببعض زملائه السابقين في المنتخب الألماني، الذي لعب له حتى عام 2010.

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال نوير: "مارين يطلق عليه ميسي بيلجراد، لذا أنا سعيد لمقابلة أحد الرفاق القدامى مجددًا، وأنا متأكد من مبادلة قميصي معه".

وفيما يتعلق بطموح فريقه في دوري الأبطال، قال الحارس الألماني: "أنا واثق من قدرتنا على الذهاب لأبعد مدى، لأنني أؤمن بقدرة الفريق على تحقيق ذلك".

وأردف: "يجب أن نعمل على تجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي، بالخروج مبكرًا من البطولة، على الأقل أريد التأهل لنصف النهائي".

وكان البايرن قد ودع البطولة من الدور ثمن النهائي في الموسم المنصرم، بعدما سقط في عقر داره على يد ليفربول الإنجليزي (1-3).

وحث نوير زملائه على اللعب بسرعة أمام النجم الأحمر، مضيفًا: "نحن بحاجة للتمتع بصلابة دفاعية، لأن بإمكانهم تشكيل خطورة على مرمانا من خلال الهجمات المرتدة".

وبسؤاله عن سر تألقه في الفترة الأخيرة، أجاب نوير: "أعتقد أنني بدأت في استعادة مستواي منذ عودتي من الإصابة في عضلة الساق، وأصبحت الآن في حالة جيدة".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق