تأسس في 22 مايو 2012م
النفيعي: عازمون على الظهور المشرف لليمن، رغم صعوبات الإعداد

المنتخب اليمني للناشئين يدشن غدا الأربعاء التصفيات الآسيوية بمواجهة بوتان

الدوحة / المنسق الاعلامي / سميح المعلمي :
2019-09-17 | منذ 3 شهر

ناشئو اليمن

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 بمواجهة منتخب بوتان، عصر غد الأربعاء في الرابعة عصرا بتوقيت اليمن، على الملعب المغطى لأكاديمية أسباير.

واختتم منتخبنا استعداداته لبوتان عصر اليوم بحصة تدريبة استمرت لخمسٍ وأربعين دقيقة، على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، حيث وضع فيها المدير الفني للمنتخب محمد النفيعي اللمسات النهائية على طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء، إضافة إلى تدريبات على التسديد والكرات الثابتة.

المؤتمر الصحفي

إلى ذلك أكد مدرب منتخبنا محمد النفيعي أنه سيتعامل مع جميع منتخبات المجموعة بنفس الاحترام والاهتمام، موضحا أنه لا توجد أي فروقات في المستويات في مثل هذه الفئات العمرية"

وخلال المؤتمر الصحفي لمدربي منتخبات المجموعة الخامسة - الذي عُقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بأكاديمية أسباير، أضاف النفيعي أنه لاتوجد لديه أي معلومات عن المنتخبات التي سيواجهها في التصفيات، لكن المباراة الأولى ستكشف كل أوراق المجموعة.

وشدد النفيعي على أن الجميع عازمون على الظهور المشرف لليمن رغم الصعوبات التي واجهها المنتخب خلال فترة الإعداد. -

منتخبنا يلبس الزي الأساسي أمام بوتان

وكان الاجتماع الفني للتصفيات- الذي حضره مدير المنتخب علي مثنى رازح والإداري أحمد العيدروس- تناول الأمور التنظيمية، وحدد ألوان المنتخبات الأساسية والاحتياطية التي سيتم اللعب بها في المباريات الثلاث، حيث سيلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام بوتان بألوانه الرسمية (الأحمر والأبيض والأسود).

تنويه: - ستنقل المباراة على قناة الكأس والفضائية اليمنية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق