تأسس في 22 مايو 2012م

العربي يسحق أم صلال ويرتقي لصدارة الدوري القطري

متابعات
2019-09-13 | منذ 5 سنة

العربي

استعاد فريق العربي انتصاراته بالدوري القطري، وحقق فوزًا كبيرًا على أم صلال (5-1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

أحرز أهداف العربي كل من: محمد صلاح النيل والأيسلندي آرون جونارسون والتونسي حمدي الحرباوي والألماني بيير ميشيل لاسوغا وعادل رحيلي مدافع أم صلال بالخطأ في مرماه، في الدقائق 41 و45 و49 و55 و65، فيما سجل الإيفواري يانيك ساجبو هدف أم صلال في الدقيقة 25.

جاءت المباراة جيدة المستوى سيطر الفريق العرباوي على أغلب فتراتها وقدم عرضًا مميزًا للغاية، ورغم تقدم أم صلال بهدف في أول 25 دقيقة في ظل السيطرة العرباوية، إلا أن العربي نجح في إدراك التعادل والتقدم بهدفين لهدف قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، واصل العربي تفوقه وقدم مستوى مميز أمتع به جماهيره الكبيرة التي حضرت المباراة، ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وتعزيز فوزه المستحق.

وارتفع رصيد العربي بهذا الفوز إلى 7 نقاط تصدر بها قمة جدول ترتيب الدوري بصفة مؤقتة انتظارًا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة الثالثة، بينما تجمد رصيد أم صلال عند نقطة واحدة احتل بها في المركز العاشر.


آخر الأخبار