تأسس في 22 مايو 2012م

رئيس الاتحاد السعودي يتحدث عن تعادل منتخب بلاده مع اليمن في التصفيات المزدوجة

متابعات
2019-09-11 | منذ 1 أسبوع

السعودية

أعرب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عدم رضاه عن أداء منتخب السعودية في مباراته ضد اليمن أمس الثلاثاء.

وتعادل الأخضر السعودي مع اليمن 2-2 بالتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023، في مستهل مبارياته بالمجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات فلسطين وسنغافورة وأوزبكستان.

ويصعد صاحب المركز الأول من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الـ 8 للتصفيات النهائية للمونديال، ولنهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وأكد المسحل في تصريحات إعلامية أن التعادل غير مرضٍ لأي متابع رياضي ومحب للمنتخب السعودي.

وحول الربط بين نتيجة المباراة وزيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المحلي، قال: "في أنديتنا هناك 7 لاعبين أجانب، وهم مستمرون حتى نهاية الموسم، لذلك لن يتغير الوضع فجأة بسبب نقص المهاجمين المحليين".

وبين أن هناك دراسة حول الأمر، وأردف: "نتعامل مع الأمر بهدوء وتركيز ومدرب المنتخب يعلم ذلك وعليه سيعمل على إيجاد الحلول المناسبة".

وأوضح المسحل: "رينارد يحمل سيرة جيدة فهو يعشق التحدي، وقد اتصل بي بعد المباراة يعتذر فيها عن النتيجة ووعد بمضاعفة الجهد، وسنجلس معه في الأيام القادمة".

وبيّن: "تجربة اللاعبين الأجانب لها سلبيات، وإيجابيات أيضا، وعددهم في الدوري يعطي اللاعب السعودي فرصة لمضاعفة الجهد وتحسين المستوى".

وأشار إلى أن رينارد يتابع بعض لاعبي الدرجة الأولى أيضا، وواصل: "هناك لاعبون من دوري الأولى يشاركون في المنتخب الأولمبي، فهو متابع لأجندة المسابقات كاملة".

واختتم المسحل قائلا: "مباراة اليمن هي واحدة من أصل 8 مباريات في المجموعة، نحن لا نبحث عن مبررات. أغلقنا ملف هذا اللقاء، وعلينا أن نركز على لقاء سنغافورة المقبل في 10 أكتوبر/ تشرين أول القادم بالقصيم".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق