تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يسعى لخطف نجم برشلونة ايفان راكيتيتش

بطولات
2019-09-01 | منذ 5 سنة

راكيتتش

رغب نادي يوفنتوس في التعاقد مع الثنائي إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري.

وبدأ تفكير البيانكونيري في المدافع الفرنسي، بعد أن تأكدت إصابة مدافعه جورجيو كيليني بقطع في الرباط الصليبي، كما جاء بالتقارير الإخبارية طوال الأيام الماضية.

بينما يضع بطل الدوري الإيطالي اللاعب الكرواتي ضمن أهدافه من أسابيع، لكن كان هناك رفض تام من برشلونة في التفريط بخدماته رغم وضع في إطار الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان لعودة نيمار دا سيلفا. ولكن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، تؤكد أن هناك تفكير من قبل يوفنتوس لعرض صفقة تبادلية على برشلونة هدفها ضم هذا الثنائي، وفي المقابل يكون هناك لاعبين ينضمون إلى صفوف الفريق الكتالوني. ومن ضمن اللاعبين المعروضين بحسب الصحيفة كلاً من إيمري تشان، بلايس ماتويدي، خوان كوادرادو، رودريجو بينتانكور، دانييلي روجاني وفيدريكو برناردسكي. الجدير بالذكر أن راكيتيتش كان قد رفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان مفضلًا البقاء في "كامب نو" على الرغم من بقاءه على مقاعد البدلاء في الثلاث مباريات الأولى من الدوري الإسباني.


آخر الأخبار