تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب واثق من قدرة ليفربول من تجاوز ازمته الدفاعية

اوليه
2019-08-27 | منذ 5 سنة

كلوب

يؤمن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن أزمة الريدز الدفاعية لا تتعلق فقط بخط الدفاع.

واهتزت شباك ليفربول بثلاثة أهداف في أول 3 جولات من البريميرليج هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ميرور‘‘ البريطانية: ‘‘الناس تتحدث عن دفاعنا، نحن نعمل على ذلك ولكن ليس بالطريقة التي يتوقعها الناس‘‘.

وأضاف المدرب الألماني: ‘‘الأمر لا يتعلق بالخط الخلفي، الدفاع في الدوري الإنجليزي لا يتم من خلال الحديث مع كل لاعب على حدى‘‘. وأكمل مدرب الريدز: ‘‘لقد عملنا بجد الأن في هذا الصدد كما نفعل دائمًا، ولكن هذا الأسبوع كان لدينا وقت للقيام بهذا‘‘.

واستمرالمدير الفني للريدز: ‘‘من حيث الدفاع كانت مواجهة أرسنال الأفضل لنا، لقد دافعنا بشكل جيد حقًا وأنا سعيد بذلك‘‘. وواصل مدرب بوروسيا دورتموند السابق: ‘‘لقد جاء هدف أرسنال عندما كان الكل في منطقة الجزاء، وهذا ليس له علاقة بالدفاع‘‘.

وتابع المدرب صاحب الـ52 عامًا: ‘‘كفريق يمكنك خسارة الدفاع ككتلة واحدة، سيكون لدينا فترة استراحة ويجب بعدها العودة للبدء من جديد‘‘. واستكمل المدرب الألماني: ‘‘يمكنك أن تخسر ما كان لديك من قبل كفريق واحد، وعليك أن تعمل عليه كفريق واحد‘‘.

وحسم ليفربول مواجهة أرسنال لصالحه، بعدما فاز على الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثالثة من البريميرليج مساء السبت.

وفاز الريدز في الجولة الأولى على نورويتش سيتي بنتيجة 41، ثم على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 21. ويحتل الريدز المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن مان سيتي صاحب المرتبة الثانية.


آخر الأخبار