تأسس في 22 مايو 2012م

راشفور: اللعب كراس حربة لم يكن من أهدافي

متابعات
2019-08-01 | منذ 5 سنة

راشفورد

أكد مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد أن اللعب كرأس حربة (رقم 9) في صفوف فريقه، لم يكن أبدا واحدا من أهدافه.

ويقدم مانشستر يونايتد مستويات مميزة في فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث فاز في كل مبارياته الإعدادية حتى هذه اللحظة، وسجل راشفورد هدفين في هذه المباريات، علما بأن 7 لاعبين دونوا أسماءهم على لائحة الهدافين.

وأشار راشفورد إلى أهمية مشاركة الجميع في تسجيل الأهداف، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "هذا أمر مهم، إذا سجل لاعب واحد جميع الأهداف تمر بشعور مختلف كفريق عما تشعر به عندما يساهم الجميع في التسجيل، إنه شعور جيد يساهم في إبقائنا متأهبين".

وأضاف: "ليس هدفي إطلاقا التحول إلى المهاجم رقم 9، الأمر يتعلق بالقدرة على التأقلم واللعب بمواقع مختلفة وأن أكون مهاجما متكاملا، أعتقد أنني أستطيع تسجيل الأهداف من كافة المواقع، وهذا أمر يتشارك به جميع المهاجمين".

وأضاف: "أستطيع التطور أكثر، هذا طبيعي، الأمر يتعلق أكثر بالرغبة في تحمل القدر المناسب من الجهد، اللياقة البدنية تحسنت وأنماط اللعب التي عملنا عليها بدأت تظهر في المباريات، هذا هو الأمر المهم".

ويأمل راشفورد أن يقدم مانشستر يونايتد أداء مختلفا عما قدمه الموسم الماضي، عندما بدا اللاعبون قد فقدوا الرغبة تحت إدارة المدرب السابق جوزيه مورينيو.

وتحسنت أوضاع مانشستر يونايتد قليلا مع تعيين المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، لكن الفريق عاد لدوامة الهزائم ليحتل المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم.

وقال راشفورد: "الهوية موجودة ولا تغادرك لكن يجب عليك العثور عليها بنفسك، يجب أن نتقدم كفريق وأن نظهر للناس ما نحن قادرون على فعله".

وأتم: "في هذا الموسم على وجه الخصوص أعتقد أنه يتوجب علينا التركيز على أنفسنا وأن نلعب كرة القدم كما لو أننا نستمتع بها".


آخر الأخبار