تأسس في 22 مايو 2012م

بطوله الحباري الرابعه للجمهوريه تدخل مرحلة الحسم

الرياضي نت / علي الدبعي
2019-07-29 | منذ 4 شهر

 


دخلت اليوم منافسات بطوله الحباري الرابعه للتنس والاسكواش التي تقام منافساتها على مجمع ملاعب اتخاد تنس الميدان بصنعاء منعطف الاثارة والندية حيث يشارك في البطولة 220 لاعب ولاعبه يمثلون تسع محافظات هي : (صنعاء ، عدن ، تعز ، الامانه ، حضرموت ، اب ، ذمار ، المحويت ، عمران ) موزعين على تسع فئات عمرية : البراعم ، الفتيات ،الناشئين ، الكبار ، الرواد ، معاقين حركيا رجال ، معاقين حركيا سيدات ، دار الرحمه اولاد ، دار الرحمه فتيات ، وتستمر منافسات البطولة حتى 1 اغسطس بدعم ورعايه من مجموعه الحباري التجاريه.

حيث أسفرت نتائج دور الثمانية على النحو الآتي :

فئه الكبار :

تاهل الى الدور النصف النهائي كلا من : فهمي الورد بعد فوزه على اللاعب الحسن حبيب وفوز اللاعب منيع المقالح على اللاعب سامي الورد وفوز اللاعب خليل العبسي على اللاعب احمد عبادل وفوز اللاعب عبد الله المروني على اللاعب محمد الكباري.

وفي منافسات بطوله الاسكواش براعم:

تاهل الى الدور الثاني اللاعب رشيد محمد بفوزه على اللاعب نزار العبسي وفوز اللاعب فارس الوزير على اللاعب ايمن نبيل وفوز اللاعب محمد جبران على اللاعب يزن السريحي وفوز اللاعب يوسف سلامه على اللاعب محمد خالد وفوز اللاعب امين نبيل على اسامه الارياني وفوز اللاعب احمد مزود على اللاعب محمد الخامري.

وفي منافسات فئة الناشئين للاسكواش:

فاز اللاعب خليل سلام على اللاعب عبد الرحمن النهمي وفوز اللاعب الياس الصادق على اللاعب وائل. بامطرف وفوز اللاعب انس عقيل على اللاعب حمود احمد وفوز اللاعب محمد مزود على اللاعب مروان التويتي وفوز اللاعب عماد الرضا على اللاعب بشار ابو يحيى.

يدير البطولة منذ يومها الأول طاقم تحكيمي مكون من الحكام حمزة المسمري واسامه العاقل وعبدالكريم الربيعي و انس عقيل ويحيى شبيل .

فيما يشرف على منافسات البطولة كلا من عبد الجليل الحرازي ووائل الصنوي و نجيب السمحي و سلطان المسمري و مروان الدالي و عبد الكريم البخيتي و ناجي المرقب.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق