تأسس في 22 مايو 2012م

غدا ..انطلاق بطوله الحباري الرابعه للجمهوريه لتنس الميدان

الرياضي نت / علي الدبعي
2019-07-26 | منذ 5 شهر

تنطلق غدا السبت على ملاعب تنس الميدان بالعاصمة صنعاء منافسات بطوله الحباري الرابعه للتنس والاسكواش. والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة بمشاركة 220 لاعب ولاعبه يمثلون تسع محافظات هي : (صنعاء ، عدن ، تعز ، الامانه ، حضرموت ، اب ، ذمار ، المحويت ، عمران ) موزعين على تسع فئات عمرية : البراعم ، الفتيات ،الناشئين ، الكبار ، الرواد ، معاقين حركيا رجال ، معاقين حركيا سيدات ، دار الرحمه اولاد ، دار الرحمه فتيات ، وتستمر منافسات البطولة حتى 1 اغسطس.

وفي تصريح لرئيس اتحاد تنس الميدان والاسكواش محمد رزق الصرمي : اكد أن البطولة تاتي ضمن خطة الاتحاد للعام الحالي وتاتي بدعم ورعايه كريمة من مجموعه الحباري التجاريه.


وقال إن بطولة رجل الخير والإحسان علي محمد الحباري تعد واحده من أقوى بطولات الاتحاد كونها تضم كوكبة من أبطال اللعبة المتميزين وعادة ما تشهد تنافسا قويا للوصول إلى المراكز الأولى في جميع فئاتها المختلفة.

داعيا القطاع الخاص أن يحذو حذو مجموعة الحباري التجارية الراعي الرسمي لعدد من الأنشطة الرياضية كما دعى رجال المال والاعمال إلى تبني الرياضة ودعم الرياضيين كون الرياضة هي لغة المحبة والسلام ..خاصة بعد توقف عجلة الرياضة اليمنية.

مشيرا إلى أن الاتحاد رصد جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

املأ أن ترتقي منافسات البطولة إلى المستوى الفني المطلوب.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق