تأسس في 22 مايو 2012م
أكد على جاهزية فريقه لخوض مباريات الدوري

جمعان الوحدة يبارك انطلاق الدوري التنشيطي.. ويطالب من الأندية المساهمة في إنجاح مباريات التجمع

متابعات
2019-07-22 | منذ 6 شهر

امين جمعان

بارك رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان انطلاق الدوري التنشيطي يوم الخميس القادم بالعاصمة صنعاء على ملعب نادي الوحدة في افتتاح المباريات باللقاء الذي يجمع فريقي اليرموك مع نظيره العروبة .

وطالب جمعان خلال تصريح خاص مع صفحة النادي (بالفيس بوك) كل الاطراف الالتزام بكل ما جاء في المحضر، وتقديم الدعم المادي للأندية حسب الاتفاق المسبق، كما طالب من جميع الأندية المساهمة بشكل أيحابي وفعال في إنجاح مباريات الدوري التنشيطي وفقا لما اقره محضر الاجتماع السابق بين الأندية وفرع الاتحاد العام بالأمانة.

وعن فريقه وحدة صنعاء قال جمعان:" بان فريقه جاهز لخوض مباريات الدوري الذي سوف ينطلق نهاية الأسبوع الحالي".

وقال جمعان : نثق بان أولى مباريات الدوري التنشيطي في المجموعة الثانية بين الوحدة والأهلي سوف يسودها الحب والمحبة والإخاء، وبغض النظر عن نتيجة المباراة.. نتمنى ان نشاهد مباراة كبيرة تليق بحجم الفريقين بعيدا عن أي تعصب رياضي لان هذا هو الأهم والمكسب بغض النظر عن ما سوف تسفر عنه نتيجة المباراة.

وشكر جمعان كل الأندية والاتحاد وكل من تعاون وسوف يتعاون لأجل انجاح فعاليات الدوري التنشيطي الذي تنتظرها الجماهير اليمني بفارغ الصبر ويجب ان نكون كلنا شركا في انجاح هذه البطولات الرسمية التي تعيد الأجواء الرياضية إلى الملاعب بشكل جميل


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق