تأسس في 22 مايو 2012م

بالتزامن مع عودة الدوري اليمني .. ايصال تاكسي تطلق مسابقة توقعات بجوائز مالية مغرية

خاص
2019-07-21 | منذ 5 شهر

تعبيرية

أطلقت مؤسسة إيصال تاكسي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مسابقة توقعات بالتزامن مع عودة الدوري التنشيطي لكرة القدم في اليمن .

وستنطلق فعاليات المسابقة ابتداء من الخميس المقبل بست مباريات أربع في تجمع أمانة العاصمة واثنتين في تجمع تعز .

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم قد أعلن الشهر الفائت استئناف المسابقات الرسمية في اليمن بتنظيم الدوري التنشيطي على شكل تجمعات ، بعد توقف استمر منذ مطلع 2014 .

وتتضمن المسابقة جوائز مالية مغرية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 200 الف ريال يمني ، بينما سيحصل صاحب الترتيب الثاني على 100 الف ، والثالث على 50 الف ريال .

ووضعت إيصال تاكسي شروطا مبسطة من أجل اعتماد التوقعات أهمها تحميل تطبيق الشركة في جوجل بلاي والإعجاب بصفحة ايصال في الفيسبوك ، والتعليق على منشور المسابقة ومشاركته.

وتتمثل إلية المسابقة بتوقع النتائج الصحيحة لمباريات الدوري التنشيطي أسبوعيا ، ثم تحتسب نقاط لأصحاب التوقعات الصحيحة ليتم جمعها بشكل تراكمي حتى نهاية المرحلة الأولى من الدوري حيث سيحصل من يجمع أكثر رصيد من النقاط على المراكز الأولى .

وسيتم استقبال التوقعات عبر الرد على منشورات المسابقة في صفحة الشركة بالفيسبوك ، أو من خلال ارسال رسالة عبر بريد الصفحة ايصال تاكسي في فيسبوك ايضا .

وقال خالد الصهيبي احد المساهمين في شركة "إيصال تاكسي" ان هذه المسابقة تأتي دعما وتشجيعا للرياضيين وحثهم على مشاهدة فرقهم الرياضية في الدوري التنشيطي الذي أعلن عن اطلاقه الاتحاد اليمني لكرة القدم في الشهر الحالي.

وأضاف الصهيبي بان ما نقدمه جزء قليل للرياضة الوطن ومحبي هذه الأندية الكبيرة والعريقة. وتابع" ان فكرة المسابقة عبارة عن دوري توقعات ،كما كان يعمل في منتدى كووورة" في اشارة منه إلى موقع ستار تايمز وقسم منتديات كووورة .

ولفت بان المسابقة تنتهي بنهاية الدور الأول ، الذي ينتهي بانتهاء مباريات كل التجمعات ، وبنهايتها سيتم تكريم ، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ، بمبالغ مالية كما او ضحنا سابقا ، المركز الأول ٢٠٠ الف ريال ،والثاني ١٠٠ الف ريال ،والثالث ٥٠ الف ريال.

وختم الصهيبي تصريحه: بأنه بإذن المولى عزوجل سيكون لنا خطوات اهم واكبر في المستقبل لصالح الكرة والرياضة اليمنية .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق