تأسس في 22 مايو 2012م

هازارد : عندما تلعب لريال مدريد يجب ان تفوز بالبطولات كل عام

متابعات
2019-07-20 | منذ 5 شهر

هازارد

تحدث البلجيكي إيدين هازارد، المنضم حديثًا لريال مدريد، عن توقعاته لتجربته الجديدة رفقة الفريق الملكي.

وقال هازارد، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "صحيح أننا مقبلون على خوض مباريات ودية، ولكنها ستمثل الظهور الأول لي رفقة ريال مدريد، ولذلك أرغب في إقناع الجميع سواء زملائي أو الرئيس (فلورنتينو بيريز) أو الجماهير، ومن أجل ذلك سأبذل قصارى جهدي".

وأضاف: "أحاول دائمًا اللعب بحرية في المباريات، ولكن أحيانًا يكون ذلك صعبًا في كرة القدم".

وتابع: "أنا من نوعية اللاعبين الذين إذا لم يلعبوا بحرية يظهرون بشكل سيئ. أفضل أن أتواجد في مركز الجناح الأيمن، ثم أتحرك إلى اليسار وأحيانًا أتواجد في العمق. أحب أن ألعب اعتمادًا على موهبتي لأن كرة القدم بالنسبة لي موهبة".

وواصل: "أنا لا أفكر في كل تصرف بالملعب بعناية، ولكني أتخذ القرار خلال ثانية"

. وأكمل هازارد: "عندما تلعب في ريال مدريد يجب أن تحصد الألقاب في كل عام. إذا لم تفز بدوري الأبطال في أحد المواسم، فإن الجماهير تكون غاضبة وهذا طبيعي في ناد بهذا الحجم. نحن في حاجة للفوز دائمًا وهذا هو سبب تواجدي هنا".

واستمر: "ما الذي يمكنني إضافته؟ لقد ذهبت إلى نادي تشيلسي منذ 7 سنوات عندما كنت صغيرًا، ولكنني الآن أكثر نضجًا بعدما لعبت أكثر من 500 مباراة. عمري 28 عامًا وما زلت أشعر بأنني شابًا".

وأردف: "الدوري الإسباني يختلف تمامًا عن البريميرليج، ولكن مع الخبرة يمكنك التكيف بسرعة. أعتقد أن التجربة هي أهم شيء". وأتم: "أفضل هدف في مسيرتي؟ أعتقد أن الأفضل لم يأت بعد".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق