تأسس في 22 مايو 2012م

وحدة صنعاء يهزم شعب إب في مباراة ودية

عباد الجرادي
2019-07-19 | منذ 5 شهر

من المباراة

تمكن فريق وحدة صنعاء بقيادة مدربة الدولي المخضرم امين السنيني من الفوز على فريق شعب اب في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الخميس بملعب نادي الوحدة بهدفين نظيفين ضمن استعدادات الفريقين للدوري التنشيطي .

وسجلت أهداف المباراة بالشوط الأول والثاني عبر إقدام اللاعب الصاعد زكرياء المرفدي وعبدالله زهرة .

وسيطر وحدة صنعاء على مجاريات المباراة مع محاولات بسيطة من قبل لاعبي شعب اب الذي غالبا ما كانت تنتهي بين اقدام مدافعي الوحدة .

بداية المباراة:

بدأت المباراة من اقدام لاعبي شعب اب حين حولوا تنظيم هجمة سريعة سرعان ما تنقطع من دفاعات وحدة صنعاء الذي ردوا بتنظيم هجمة على فريق شعب اب عبر الرائع طارق المشرقي الذي توغل داخل دفاعات الشعب لكن التسرع حال دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الأخضر.

وحصل لاعب وحدة صنعاء بالدقيقة 16 رياض عشة على خطأ فاول نفذها حسين العامري إلى خارج المرمى .

وحاول فريق شعب اب العودة إلى الهجوم مرة أخرى حين تحصل على فاول في منطقة الجزاء الوحدة تقدم لها مالك الجبري الذي سدد كرة قوية ترتطم بحائط الصد الوحداوي لتعود إليه مرة أخرى ويسددها نحو المرمى الوحداوي يصدها بسهولة حارس الوحدة سعود السوادي في الدقيقة 21 .

بعدها رد فريق وحدة صنعاء عبر كرة جميلة ومنتظمة تناقلها أيمن المطري واحمد عنقاد ورياضة عشة وطارق المشرقي (ون تو) لتصل إلى منطقة الجزاء الشعباوية ويسددها ضعيفة أيمن المطري الى احضان حارس الشعب خالد مشلي عند الدقيقة 27.

واهدر لاعب فريق شعب اب مروان جزيلان هدف محقق حين انفرد بحارس الوحدة سعود السوادي ويسدد كرة بغرابة إلى خارج المرمى 29 .

وافتتح لاعب فريق وحدة صنعاء الصاعد زكريا المرفدي أول أهداف المباراة في الدقيقة 31 حين انطلق من الجهة اليسري ليجد امامه حارس فريق الشعب خالد مشلي الذي ارسل كرة قوية. ليمين حارس الشعب معلنا أول أهداف المباراة.

واستمر الضغط الوحداوي على فريق شعب اب حتى أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول. الشوط الثاني: والبداية ايضا من لاعبي الشعب حين حاول مروان جزيلان وعلي الحروي العودة بفريقهم الى المباراة عبر كرة تناقلها الأخير داخل منطقة الجزاء الوحداوية وسدد كرة قوية امسكها ببراعة حارس الوحدة البديل محمد العديني عند الدقيقة 51.

وجاء الرد المباشر من اللاعب الوحدة المتألق عبدالله زهرة بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تعتلي العارضة الشعباوي عند الدقيقة 53 .

وفشل مرة أخرى عبدالله زهرة بالدقيقة 55 من مضاعفة النتيجة لفريقه الوحدة حين تحصل على تمريره مقشرة من زميلة عبدالمجيد صبارة الذي وجد نفسه في مواجهة حارس الشعب لكنه أهدر فرصة هدف محقق.

وعاد عبدالله زهرة مرة أخرى ليمنح فريقه الأزرق  التقدم بالهدف الثاني بكرة راسية جميلة لم يشاهدها حارس الشعب خالد مشلي إلا وهي في شباكه عند الدقيقة 57.

وأضاع يوسف كندش فرصة هدف محقق حين انفرد بحارس الشعب خالد مثلي عند الدقيقة 66.

وكاد عبد المجيد صبارة من مضاعفة الهدف الثالث عبر كرة صاروخية عند الدقيقة 70 لكن يقظة حارس شعب اب خالد مشلي نجح في السيطرة عليها وإمساكها .

وكاد البديل الشعباوي عرفات عشة ان يسجل أول أهداف المباراة لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق عبر تسديدة صدها الحارس الوحداوي محمد العديني.

ادار المباراة الحكم الدولي أمين ردمان وساعده طلال المسوري يوسف الشريف .

لقطات:

الفريقان قدما مباراة جميلة جعل الجمهور الحاضر الكثيف يتذكر أجمل مباريات الدوري اليمني .

شعب اب رغم انه لم يستعد الا أسبوعين فقط الان انه قدم مباراة كبيرة ومميزة تليق بحجم هذا النادي العريق.

شعب اب يمتلك في صفوفه أسماء لاعبين شباب سيكون لهم شان كبير في المستقبل القريب. حضر المباراة جمهور كبير من مشجعي الوحدة وشعب اب .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق