تأسس في 22 مايو 2012م

جيريس متفائل بمستقبل المنتخب التونسي

متابعات
2019-07-18 | منذ 5 سنة

جيريس

أكد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وخسر منتخب تونس بهدف دون رد أمام نيجيريا، اليوم الأحد، على ملعب السلام، لتحصد النسور الخضراء الميدالية البرونزية في كان 2019.

وقال جيريس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "دخلنا اللقاء بدون بعض اللاعبين، وخسرنا لاعبين آخرين بسبب الإصابة، لقد أنهينا البطولة ونحن في حالة شديدة من الإرهاق".

وأضاف: "منتخب تونس كان ينتظر الوصول إلى نصف النهائي منذ 2004، ولقد نجحنا في مهمتنا بالبطولة التي أقيمت بمشاركة 24 منتخبا".

وشدد المدرب الفرنسي، على أن منتخب تونس يضم لاعبين صغار في السن، مبديًا تفاؤله بمستقبل نسور قرطاج.

وتابع: "راضٍ عن اختياراتي لقائمة المنتخب بشكل كبير، وكذلك النتائج التي قدمتها في البطولة، عانينا من الظلم أمام السنغال، ولا يمكننا إلا أن نقدر المجهود المبذول من اللاعبين على مدار البطولة".

وأوضح: "لم نكن في المستوى اللائق، خلال المباريات الأولى، لكن الأداء تحسن تدريجيًا، والخطأ الذي تلقينا بسببه هدف الخسارة اليوم أمام نيجيريا تكرر في وقت سابق، وهو أمر بشري لا يمكن تفاديه، ولكن الأخطاء تراكمت وهذا أمر محزن وصعب".

واختتم تصريحاته: "بالتأكيد أريد الحصول على الراحة بعد نهاية البطولة، كانت لدينا أوقات سعيدة، وأخرى صعبة، لدي عقد ممتد لمدة عام مع المنتخب التونسي، وسوف أتناقش مع الاتحاد التونسي حول مصير هذا العقد".


آخر الأخبار