تأسس في 22 مايو 2012م

الشرطة بطلا للدوري العراقي

متابعات
2019-07-15 | منذ 5 سنة

الشرطة العراقي

أهدى النفط لقب الدوري إلى الشرطة بإسقاطه الوصيف القوة الجوية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة السادسة والثلاثين من الدوري.
 
سقوط الجوية
 
لم يكن القوة الجوية بتركيزه وبمستواه الحقيقي، فيما تمكن النفط من الاستحواذ على الكرة والمحاولة الجادة على مرمى القوة الجوية.

وتمكن فرحان شكور من افتتاح النتيجة برأسية مرت من بين أقدام الحارس فهد طالب في الدقيقة 37، فيما أضاع عماد محسن محاولة للقوة الجوية لينتهي الشوط الأول بتقدم النفط بهدف دون رد.
 
في الشوط الثاني عزز النفط النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 50 بعد أن تلاعب وليد كريم بدفاعات القوة الجوية ومرر الكرة إلى مازن فياض ليسكنها الشباك محرزا الهدف الثاني.

وبحث القوة الجوية عن تقليص النتيجة وتمكن في الدقيقة 69 من المباراة، بعد أن احتسب الحكم مهند قاسم ركلة جزاء، سجل منها عماد محسن.

فيما تألق الحارس مصطفى سعدون لحماية فريقه من هدف التعادل ورد أكثر من كرة لعلي يوسف، وتسديدة لمحمد قاسم لتنتهي المباراة بفوز النفط بهدفين مقابل هدف.
 
ورفع النفط رصيده إلى النقطة 57 وتقدم للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة 78 في المركز الثاني ليتوج الشرطة رسميًا باللقب.
 
خسارة الشرطة

 
وتوج فريق الشرطة باللقب رغم خسارته من الميناء بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة لذات الجولة.
 
الهدف الوحيد جاء بإمضاء اللاعب حسين عبد الواحد في الدقيقة 24، وتوقفت المباراة لدقائق معدودة بعد اعتراض الميناء على ركلة جزاء لم يحتسبها حكم المباراة وعجز الشرطة عن إدراك التعادل لتنتهي بفوز الميناء بهدف، وسط فرحة الشرطة الذي استفاد من خسارة ملاحقه القوة الجوية ليتوج باللقب.
 
وتجمد رصيد الشرطة عند النقطة 86 وتوج باللقب بينما رفع الميناء رصيده إلى النقطة 39 في المركز السادس عشر.


آخر الأخبار