تأسس في 22 مايو 2012م

صحيفة سبورت الإسبانية تكشف عن وجهة جريزمان المقبلة

متابعات
2019-06-09 | منذ 3 شهر

جريزمان رفقة مبابي

أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان قد توصل إلى اتفاق للعب مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

 

ومنذ إعلان الفرنسي الدولي رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل ثلاثة أسابيع تم ربطه بقوة بالانتقال إلى برشلونة، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ. لكن النجم الفرنسي لمح يوم أمس في مقابلة مع “تيلي متان” الفرنسية أن مستقبله محسوم فعلاً.

حيث قال:“أنا أعرف بالفعل أين سألعب الموسم المقبل.”

وحسب نفس المصدر جريزمان سيكون بديل كافاني في النادي الفرنسي وقد التقى بالفعل مع رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي وهناك اتفاق مكتمل بين الطرفين.

 

ومن الواضح أنه لن يكون توقيع جريزمان رسميًا حتى الأول من يوليو، حيث سينخفض الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

 

وكان برشلونة خيار جريزمان الأول لكن رفض غرفة ملابس الفريق له بعد تصرفه في الموسم الماضي حين قرر البقاء مع أتلتيكو مدريد وتنكر لاتفاقه المبدئي مع برشلونة، كما أن الجماهير تتشارك نفس الرأي مع غرفة ملابس النادي الكتالوني بعدما أطلقت صافرات الاستهجان ضده في كامب نو في آخر زيارة له مع أتلتيكو مدريد، جعله يغير الوجهة نحو باريس سان جيرمان، على الرغم من أن إدارة برشلونة لا تزال تراه أفضل خيار متوفر في السوق لتعزيز خط الهجوم.

 

ووفقاً لنفس المصدر برشلونة بدأ بدارسة الخطط البديلة، وعلى جدول أعماله عدة أهداف لتعزيز الخط الأمامي أبرزها رودريجو مهاجم فالنسيا، راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد…


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق