تأسس في 22 مايو 2012م

مانشستر سيتي يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي بسداسية في مرمى واتفورد

متابعات
2019-05-19 | منذ 5 سنة

نجح مانشستر سيتي في حسم لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق انتصارًا عريضًا على حساب واتفورد في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل لا شيء.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة مسيطرًا منذ البداية، حيث بدت رغبته في حسم الأمور سريعًا واضحة للجميع منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

ونجح دافيد سيلفا في التقدم مبكرًا بعدما حول كرة عرضية إلى شباك الحارس جوميز، حيث قابلها بتسديدة يسارية محكمة من داخل منطقة الجزاء ليعلن عن تقدم مبكر للسيتي.

وقبل نهاية شوط المباراة الأول بأقل من 10 دقائق، نجح رحيم ستيرلينج في إضافة الهدف الثاني بعد جملة رائعة بينه وبين جابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا.

وعلى وقع التقدم بهدفين للا شيء، انتهى شوط المباراة الأول بعد سيطرة كاملة للسيتي لم تعطِ أي مؤشرات لعودة محتملة من قبل لاعبي واتفورد.

في الشوط الثاني بدا مانشستر سيتي بشهية مفتوحة من أجل إكمال حصته من الأهداف، حيث سجل له جابرييل جيسوس الهدف الثالث بطريقة رائعة.

قبل أن يكمل كيفين دي بروين الرباعية بعد كرة مميزة بدأت بعمل جماعي وانتهت بمراوغة رائعة من قبل النجم البلجيكي لحارس المرمى.

وسجل رحيم ستيرلينج الهدفين الخامس والسادس ليكمل الهاتريك الشخصي، وليكمل ليلة كأس الاتحاد الإنجليزي بالشكل الذي تمناه جمهور مانشستر سيتي.

ويعد بيب جوارديولا هو ثالث مدرب إسباني يحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد رافا بينيتيز مع ليفربول وماركو سيلفا مع ويجان أتليتيك.


آخر الأخبار