تأسس في 22 مايو 2012م

انتصاران بختام الجولة الاولى من دوري شعب صنعاء الرمضاني

صنعاء _ خاص
2019-05-12 | منذ 5 سنة

اختتمت عصر السب منافسات الجولة الاولى من دوري شعب صنعاء الرمضاني الثالث لكرة القدم باقامة مباريات المجموعة الرابعة والتي اسفرت عن فوز قناة الهوية على صيدلية اليمن الدوائية 2-1 ،وجامعة 21 سبتمبر على العالمي 3-2 .

وفي المباراة الاولى تمكن فريق جامعة 21 سبتمبر من تسجيل فوز صعب على حساب فريق العالمي بثلاثة اهداف لهدفين .

لاعبو جامعة سبتمبر كانوا السباقين بالتسجيل عند الدقيقة العاشرة عبر لاعبهم علي العبيدي ، واضاف زميله وسيم عبيد الهدف الثاني بعد ذلك باربع دقائق ، قبل ان يقلص عبدالعزيز الحدي الفارق للعالمي عند الدقيقة 25 ، لكن وسيم عبيد عاد وسجل الهدف الثالث للجامعة قبل نهاية الشوط الاول بدقائق .

ولم يشفع لفريق العالمي هدفهم الثاني الذي سجله عزيز الزريقي عند الدقيقة ال60 لتودع الجامعة اول ثلاث نقاط ويبقى العالمي بدون نقاط .

وفي المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة انتزع فريق قناة الهوية فوزا صعبا وعسيرا من امام فريق صيدلية اليمن الدوائية بهدفين مقابل هدف واحد .

ورغم ان فريق صيدلية اليمن كان السباق بالتسجيل عبر لاعبه علاء عوشة عند الدقيقة ال12 الا ان فريق القناة عاد وسجل هدفين الاول عبر علاء الرميم عند الدقيقة ال35 والثاني عبر شهاب النزيلي قبل نهاية المباراة بدقائق معدوده .

بهذا الانتصار اضاف فريق قناة الهوية اول ثلاث نقاط له في البطولة وبقى صيدلية اليمن بدون نقاط .

وتفتتح مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحد حيث يلتقي في المباراة الأولى شباب الحمدي مع رابطة الصقر ونجوم مذبح من بن عامر للصرافة .

وفيما يخوض شباب الحمدي المباراة الأولى لهم في البطولة ضد فريق رابطة الصقر الخاسر في المباراة الأولى امام بن عامر بخماسية ، سيكون المتابعين مع مباراة من العيار الثقيل بين بن عامر للصرافة ونجوم مذبح الفائزان في افتتاح البطولة بخماسية على رابطة الصقر واهلي مذبح على الترتيب .

ويمتلك الفريقان ترسانة كبيرة من النجوم حيث يضم فريق بن عامر لاعبين كبار امثال شهاب الصغير وخالد قائد واكرم البحري ومفيد جمال ومحمد مهيوب ، اما نجوم مذبح فلديهم لاعبين شباب متحفزين امثال علي السكري وعبدالعزيز ماطر ومحمد العرشي .


آخر الأخبار