تأسس في 22 مايو 2012م

الصيفي يتأهل لربع نهائي دوري الأهلي الرمضاني بفوزه على الامتياز

متابعات
2019-05-12 | منذ 1 أسبوع

تأهل فريق شركة الصيفي إلى ربع نهائي الدوري الرمضاني ال 36 لكرة القدم، ينظمه النادي الأهلي بمشاركة 12 فريق يمثلون الأندية والمؤسسات والشركات.

جاء تأهل الصيفي لهذا الدور ، عقب فوزه على الامتياز بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن افتتاح الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى.

سجل هدف الصيفي الوحيد مهاجمه علي خليل في الشوط الأول مستغلا دربكة دفاعات الامتياز ليغمز الكرة في شباك الحارس سعود السوادي.

وفي الشوط الثاني حاول الامتياز العودة لأجواء اللقاء وتسجيل هدف التعديل ، لكن خبرة لاعبي الصيفي وتألق دفاعته وحارس مرماه حالت دون ذلك، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وفي المباراة الثانية لذات المجموعة أخفق فريق شباب معزب في فوز كان بمتناوله، إثر تعادله أمام العروبة بهدفين لمثلهما.

وتقاسم الفريقان نتيجة الشوط الأول بهدف لمثله، حيث بادر شباب معزب بإحراز هدف التقدم عبر حسام هزاع، قبل أن يسجل العروبة هدف التعديل بواسطة عبد المجيد حزام. وفي منتصف الشوط الثاني الذي شهد طرد حارس شباب معزب وسيم السعودي، عاد فريق معزب للتقدم مجددا بواسطة لاعبه شهاب الصغير، وقبل إنتهاء المباراة بلحظات تمكن العروبة من تسجيل هدف التعديل عن طريق حسان الخولاني.

بهاتين النتيجتين انفرد الصيفي بصدارة المجموعة بست نقاط، وجاء الامتياز ثانيا، وبقي شباب معزب والعروبة في المركزين الثالث والرابع بنقطة فقط. وتتواصل منافسات الجولة الثانية بعد غد الاثنين بلقائين لحساب المجموعة الثالثة يجمع الأول فريقي مطابع الكتاب والأمازون، ويلتقي في الثانية شباب الأهلي وضيفه اليرموك، وتختتم الجولة الثلاثاء بمباراتين عن المجموعة الثانية يلعب في الأولى هيئة الطيران مع شباب الوحدة، ويلتقي في الثانية شركة الروضة مع شباب الشرطة.

الى ذلك يدشن النادي الأهلي مساء اليوم نشاطه الثقافي بإقامة مسابقة القرآن الكريم.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق