تأسس في 22 مايو 2012م

انطلاق الدوري الرمضاني ال 36 بالنادي الأهلي بصنعاء

متابعات
2019-05-08 | منذ 2 أسبوع

انطلقت بالنادي الأهلي بصنعاء اليوم منافسات الدوري الرمضاني في نسخته ال 36 لكرة القدم والذي ينظمه النادي بمشاركة 12 فريق يمثلون الأندية والمؤسسات والشركات.

واستهل فريق الامتياز مشاركته الأولى في البطولة بفوز صعب على منافسه العروبة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النادي الأهلي ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى. وأكتفى فريق الامتياز بالهدف الوحيد الذي سجله مهاجمه يوسف كندش، مستغلا تمريرة زميله عبد المجيد صبارة، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني الذي شهد طرد لاعب العروبة ماجد حودة للخشونة، حاول العروبة تعديل الكفة، في المقابل سعى الامتياز لتعزيز النتيجة، لكن دفاعات وحارسي الفريقين كانوا في الموعد، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

ولحساب ذات المجموعة حقق فريق شركة الصيفي فوزا متأخرا على شباب معزب بهدفين لهدف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. وبعد مرور عشر دقائق من شوط المباراة الثاني تقدم الصيفي بالهدف الأول عن طريق عبد العزيز خميس من ركلة جزاء، لكن شباب معزب عدل النتيجة عبر نصر الشمسي الذي سدد كرة يسارية قوية استقرت في شباك محمد العديني، ليعود الصيفي في التقدم من جديد بهدف أحرزه أيمن المطري والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

بهاتين النتيجتين وضع الامتياز والصيفي أول ثلاث نقاط في رصيدهما ليتصدرا جدول الترتيب، وجاء فريقا العروبة وشباب معزب في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

وتتواصل الجولة ذاتها غدا الخميس بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية، يلعب في الأولى فريقي شركة الروضة وهيئة الطيران ، ويلتقي في الثانية الوحدة وإتحاد الشرطة، فيما تختتم الجولة الجمعة بمباراتين ضمن المجموعة الثالثة، يلعب في الاولى فريقي اليرموك ومطابع الكتاب ، ويلتقي في الثانية الأهلي مع ضيفه الأمازون.

حضر انطلاق البطولة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، نائب رئيس نادي الأهلي حمود العلفي، الأمين العام عبد الله جابر، مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان، عضو الاتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة، المشرف الرياضي بالنادي رضوان السنباني ومدير الكرة غمدان الحرازي.

سبأ


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق