تأسس في 22 مايو 2012م

حكم الرشوة يثير حفيظة النصر قبل لقاء الوصل في الآسيوية

متابعات
2019-05-04 | منذ 1 شهر

ينتظر أن تتقدم إدارة نادي النصر السعودي، باعتراض للجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، بعد تعيين الحكم الصيني ماي مانينج، لقيادة لقاء الفريق المقبل، أمام الوصل الإماراتي في الجولة 5 من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

ويحمل النصر ذكريات سيئة للحكم الصيني، الذي أُدين من قبل بتهمة الرشوة، وأوقف لمدة 4 أشهر من قبل الاتحاد الآسيوي، حين أدار مباراة للفريق الملقب بالعالمي، ضد بيرسبوليس الإيراني، في 2015 بدوري أبطال آسيا.

ولم تتوقف مآسي هذا الحكم مع النصر فحسب، بل عاد بعد موسم واحد، وأثار الاستغراب حين انتدب لإدارة لقاء أهلي جدة وبيرسبوليس نفسه (الفريق الذي عرض عليه رشوة قبل عام)، واحتسب ركلتي جزاء للفريق الإيراني، وطرد مدافع الأهلي معتز هوساوي، لكن لم يثبت عليه أي شيء هذه المرة.

وعاد الحكم ليرتكب في حق الهلال ظلما فاضحًا، في نسخة 2018، أمام العين الإماراتي في أرض الأخير، حين احتسب على الهلال 3 ركلات جزاء في زمن قياسي بشوط واحد.

ودخل مانينج في هذه المباراة تاريخ دوري أبطال آسيا؛ لأنه أول حكم يحتسب هذا العدد من ركلات الجزاء في هذا الزمن القياسي، ليتسبب في خسارة الهلال 2-1، وخروجه من البطولة من دور المجموعات، بعدما سجل ماركوس بيرج ركلتي جزاء للعين، وأهدر عموري الركلة الثالثة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق