تأسس في 22 مايو 2012م

ماتا: دي خيا الأفضل ومحبطون من التعادل

متابعات
2019-04-29 | منذ 4 شهر

دافع خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد، عن حارس مرمى الفريق، ديفيد دي خيا، بعد تسببه في هدف التعادل لصالح تشيلسي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.
وقال ماتا في تصريحات عقب المباراة: "نحن محبطون لأننا كنا نرغب في الفوز ونحتاج له وقدمنا شوطًا أول مميز للغاية ولكن النتيجة جعلت المركز الرابع صعب للغاية".

وتابع: "نقدم مستويات جيدة في الأشهر الماضية وعلينا بدء كل مباراة بالطريقة ذاتها خلال المباريات المقبلة على آمل الاستفادة من سقوط الفرق الأخرى".

صاحب الـ 31 عامًا دافع عن ديفيد دي خيا، حارس المرمى، بعد الخطأ الذي ارتكبه بقوله: "لا يمكن التقليل منه لأنّه كان الأفضل خلال السنوات الماضية وبسببه حققنا العديد من النقاط".

وأردف: "أهم شيء الآن هي الطريقة التي سيرد بها دي خيا في الميدان، أنا واثق من أنّه لم يكن سعيدًا اليوم وسوف يعود للتدريب وتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

واختتم: "دي خيا أحد أفضل حراس المرمى في العالم ولديه عقلية الانتصار. أتوقع أن يقدم أفضل مبارياته خلال الفترة المتبقية من الموسم وسوف يساعدنا دون شك".

جدير بالذكر أنّ الموسم الحالي هو الأسوأ لدي خيا رقميًا، إذ لم يخرج دون استقبال أي هدف على ملعب "أولد ترافورد" في البريميرليج سوى مرتين فقط.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق