تأسس في 22 مايو 2012م

تفاصيل المشاركة في جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في نسختها الثانية

متابعات
2019-04-19 | منذ 2 شهر

نبذة عن الجوائز

 

تعد جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أعلى الجوائز الدولية في صناعة الاعلام الرياضي. وتقدم الجوائز، التي تصدر حاليًا في نسختها الثانية، تقديراً لأفضل رواة القصص الرياضية في جميع المنصات الإعلامية، بدءاً من التصوير الفوتوغرافي، وصولا إلى الفيديو، مرورا بالصحافة المطبوعة إلى الصحافة الرقمية ومن المدونات الصوتية إلى المدونات الرياضية.

 

يتطلع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بوصفه منصة دولية معترف بها ويملك شبكة واسعة في أكثر من 160 دولة حول العالم ينشطون في الصحافة الرياضية، لتكريم المحترفين في مجال الاعلام الرياضي الذين يواصلون إنتاج أفضل محتوى وأكثره إبداعًا في جميع أنحاء العالم، وذلك تماشياً مع الدور الذي تلعبه الرياضة كأداة هامة للتعليم والثقافة.

 

وتعد جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية احتفالا بتميز الاعلام الرياضي، كما أنها تفتح آفاقا جديدة وملهمة للصحفيين الرياضيين في جميع أنحاء العالم. عقدت النسخة الأولى من حفل توزيع الجوائز في لوزان في يناير 2019 وستعقد النسخة الثانية للجوائز في فبراير 2020.

 

نبذة عن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

 

يمثل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية (AIPS) أعلى هيئة مهنية تمثل وسائل الإعلام الرياضية الدولية تضم أكثر من 9500 عضو في جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد في باريس في عام 1924 على يد كل من الفرنسي فرانتز ريشيل والبلجيكي فيكتور بوين.

 

الاختصار المعتمد رسمياً لاسم الاتحاد هو AIPS، وهو يتخذ من العاصمة الأولمبية لوزان بسويسرا مقرا له. انعقد المؤتمر الأول للاتحاد في يوليو 1924  بحضور ومشاركة 29 دولة.

 

الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية معترف به من قبل اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الوطنية الرئيسية في كل رياضة وبلد. يهدف الاتحاد إلى تعزيز التعاون بين الاتحادات الأعضاء لحماية الرياضة والمصالح المهنية للأعضاء وتعزيز الصداقة والتضامن والمصالح المشتركة بين الصحفيين الرياضيين من جميع الدول وضمان أفضل ظروف عمل ممكنة للأعضاء.

 

 يعد الاتحاد منظمة مستقلة تمول من رسوم العضوية ومساهمات الهيئات الدولية والاتحادات في جميع أنحاء العالم.

 

يتكون الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية من 160 جمعية عضو مقسمة إلى أربعة أقسام قارية، وهي الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في آسيا والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أمريكا والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أوروبا والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أوروبا. وتمثل بطاقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية البطاقة الصحفية الرسمية الوحيدة المعترف بها عبر جميع الحدود وما توفره من شبكة فريدة وهامة من جهات الاتصال والمعلومات والاتصالات التي تربط أكثر من 9500 صحفي في 161 دولة من الصحف اليومية الدولية الرائدة والمواقع الإلكترونية والدوريات و قنوات الراديو والتلفزيون عبر القارات الخمس. للاحتفال بتأسيس الاتحاد في عام 1924 ، تم تخصيص يوم 2 يوليو ليوم الصحافة الرياضية الدولي السنوي.

 

شراكة مع لجنة الاعلام الرياضي - قطر

تنظم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالشراكة مع لجنة الاعلام الرياضي - قطر

كجزء من الجهود المشتركة للاستثمار في الثقافة والصحافة الرياضية، فضلاً عن حماية وتعزيز نزاهة المهنة.

 

 

الجوائز

 

يحصل صاحب الجائزة المؤهلة للمركز الاول على جائزة بقيمة 8.000 دولار أمريكي. كما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 3.000 دولار أمريكي والمركز الثالث 2.000 دولار أمريكي في فئة التصوير الفوتوغرافي (العمل الرياضي والمحفظة) وفئة الكتابة ("أفضل عمود" و "أفضل مقال وصفي")  و في فئتي الصوت والفيديو ("الملف التعريفي للرياضيين" و"ثائقي" و "الشريط القصير").

 

 وسيحصل الفائزون بكل فئة من فئات "المراسلون الشباب" (التصوير الفوتوغرافي والكتابة والإذاعة) على فرصة لتعزيز مسيرتهم المهنية إذ سيحصلون على منحة دراسية في حدث رياضي دولي كبير.

 

"الجوائز الخاصة" ليست مفتوحة لتقديم الطلبات وسيتم منح الفائزين كأس ، بدون جائزة مالية. ولا تشمل فئات "الجوائز الخاصة" المركزين الثاني والثالث.

 

التقديمات

 

ستكون جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية  مفتوحة للصحفيين المحترفين ، سواء كانوا يعملون بشكل مباشر أو لحسابهم الخاص. كما يمكن لحاملي بطاقات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية  وأيضا الاعلاميين الرياضيين الذين ليسوا أعضاء في الاتحاد تقديم طلباتهم ولكن يجب أن يتم تقديمها من إحدى الدول الممثلة في 160 جمعية وطنية (الرجاء الاطلاع على القائمة الكاملة على www.aipsmedia.com). سيتم قبول الطلبات المنشورة فقط خلال الفترة من 18 سبتمبر 2018 إلى 7 أكتوبر 2019 بجميع اللغات.

 

يُرحب بالترجمة الإنجليزية (للإرسالات المكتوبة والصوتية) والعناوين الفرعية الإنجليزية (مقاطع الفيديو) كمواد إضافية مع المرفقات، وقد تكون مطلوبة أيضًا في المستقبل.

 

يمكن تقديم الطلبات فقط عبر موقع الجوائز قبل 7 أكتوبر 2019. كما يجب تقديم المستندات الداعمة وإثبات النشر فقط عبر الموقع الإلكتروني. لا يُسمح إلا بتقديمين منفصلين كحد أقصى لكل مشارك عبر جميع فئات الجوائز.

 

يجب أن يكون جميع المشاركين أشخاصًا لا يقل عمرهم عن 18 عامًا في 18 سبتمبر 2018.

 

فئات الجوائز

التصوير الفوتوغرافي

 

الفئات أدناه مفتوحة للمصورين المحترفين الذين يمكنهم عبر منصات الوسائط التقليدية أو الجديدة التقاط صورة ثابتة بشكل أفضل:

الحركة الرياضية: صورة تصور لحظة تميز أو مهارة رياضية خلال حدث رياضي معين.

 

الحافظة: تتكون من ثلاث صور على الأقل ولكنها لا تزيد عن خمس صور رياضية. قد تكون هذه الصور من نفس الرياضة أو من نفس الحدث ، أو قد تكون من أحداث مختلفة ورياضات مختلفة.

 

المتطلبات الفنية: يجب التقاط جميع الصور خلال الفترة المخصصة للجوائز من 18 سبتمبر 2018 إلى 7 أكتوبر 2019. لا تقبل المشاركات إلا من المصورين الفوتغرافيين المحترفين فقط. قد يُطلب من المصورين تقديم دليل على وضعهم المهني. يشترط في الصور المدخلة في المسابقة أن يكون المصور الذي التقطها يمتلك حقوق طباعة ونشر الصورة وأن يحتفظ بهذه الحقوق. لا يجوز إدخال صورة أكثر من مرة واحدة وأي صورة تم إدخالها في فئة الحركة الرياضية لا يمكن إدخالها في فئة الحافظة والعكس صحيح. لن يتم قبول مشاركات الفرق. يجب أن تحتوي جميع الإدخالات على تسميات توضيحية كاملة باللغة الإنجليزية. قد لا يتم التعامل مع الصور لحجب العناصر المشتتة أو لإجراء تغييرات كبيرة في اللون والتباين. يُسمح فقط بإزالة الغبار والخدوش.

الكتابة

هذه الفئات مخصصة للكلمة المكتوبة ، والتي تشمل كتابة المقالات والأعمدة على المنصات الاعلامية التقليدية أو الجديدة:

أفضل عمود: مقال يقدم رأيًا مدروسًا يوضح إلماماً وفهما عميقا بالقضية المطروحة بلغة بليغة. تندرج مقالات الرأي والمدونات والتحقيقات والمقالات التحريرية ضمن هذه الفئة.

أفضل مقال وصفي: قصة تستوفي معايير الابتكار والبحث ومكتوبة بطريقة جيدة وبشغف وموهبة لتجسيد الجوانب الإنسانية في عالم الرياضة: يمكن أن تندرج التقارير الصحفية والمقالات والسجلات والمقابلات ضمن هذه الفئة.

 

المتطلبات الفنية: تتطلب التقديمات العنوان والوصف. لا يوجد حد للكلمات الواردة في المقالات. لا يُسمح بفصول ومقدمات ومقتطفات الكتب ولن يتم أخذها في الاعتبار. إذا كان للرسالة رابط فالرجاء التأكد من إمكانية الوصول إلى الرابط بالكامل (على سبيل المثال ليس خلف حساب الدفع paywall) ، وإلا يرجى تقديم ملف PDF كامل للمقال.

 

 يمكن أن يكون دليل نشر المقالات عبر الإنترنت رابطًا مع التاريخ. بالنسبة للمقالات المطبوعة، هناك حاجة إلى ملف PDF للصحيفة / المجلة ، أو رابط المقال ، إذا كان قد تم نشره أيضًا على الإنترنت ، مع أن يكون التاريخ مرئيًا. يمكن تقديم المقالات بغض النظر عن اللغة ، ولكن الترجمة إلى الإنجليزية مرحب بها في ملف PDF منفصل. إذا عمل صحفيان أو أكثر على القصة فينبغي تحديدها بوضوح في الوصف، وقد يؤدي عدم الاعلام إلى استبعاد العمل.

 

الصوتيات

 

يشمل التقارير الإذاعية أو الملفات الصوتية أو جزءًا من التعليق أو أي إرسال صوتي آخر مقنع ويعرض أيضًا بعض الابتكارات التقنية والبحوث ذات جودة.

 

المتطلبات الفنية: يرجى التأكد من تحديد دورك المحدد في العمل الصوتي (على سبيل المثال: منتج، مقدم). يجب تحميل جميع الملفات الصوتية في منصة جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وفقا للنماذج الفنية المعتمدة.

 

سيتم تجاهل الروابط المرسلة عبر WeTransfer أو منصات مماثلة. إذا كان من الممكن العثور على صوتيات عبر الإنترنت فيرجى تقديم رابط يمكن الوصول إليه بالكامل (أي ليس خلف حساب الدفع paywall). سيتم قبول المشاركات التي تم بثها خلال الفترة من 18 سبتمبر 2018 إلى 7 أكتوبر 2019 فقط. في حالة التأهل للنهائي يمكن طلب نسخة كاملة من الصوت للمشترك.

 

الفيديو

 

فئات الفيديو مخصصة لأولئك الذين يستخدمون منصات الوسائط الاعلامية التقليدية أو الجديدة ، الصورة المتحركة في الرياضة، من المصور إلى مقطع الفيديو على الويب إلى المنتج أو فريق الإنتاج الذي يمثله فرد واحد يغطي حدثًا رياضيًا.

 

ملف تعريف الرياضيين: فيديو يصور صورة آسرة وعميقة للرياضي أو شخصية رياضية بارزة وذات صلة.

 

فيلم وثائقي: شريط فيديو يروي قصة مقنعة تسلط الضوء على أي جانب من جوانب عالم الرياضة بما يُظهر البحث النوعي والمدخلات التحريرية بالإضافة إلى صناعة الأفلام عالية الجودة.

 

قصة قصيرة: مقطع فيديو لا يزيد طوله عن 10 دقائق عن أي موضوع رياضي مع سرد قصص قوية ذات طابع صحفي وتصوير مبتكر.

 

المتطلبات الفنية: يرجى التأكد من تحديد دورك المحدد في الفيديو (على سبيل المثال: مخرج ، منتج ، مقدم). يرجى كذلك توضيح ما إذا كنت قد حصلت على لقطات أو ما إذا كان كل شيء أصليًا وتم تصويره من قبل طاقمك. يجب تحميل جميع مقاطع الفيديو في منصة جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وفقا للنماذج الفنية المعتمدة. سيتم تجاهل الروابط المرسلة عبر WeTransfer أو منصات مماثلة. إذا كان من الممكن العثور على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت فيرجى تقديم رابط يمكن الوصول إليه بالكامل (أي ليس خلف نظام الدفع paywall). إذا كان الفيلم الوثائقي جزءًا من سلسلة الوثائقيات فيرجى اختيار حلقة واحدة لتمثيل تقديمك. الحد الأدنى لمدة الملف الرياضي والوثائقي: 11 دقيقة.

 

فئات الجوائز الخاصة

غير مفتوحة لتقديم الطلبات، وهي تمنح تقديرا للإنجازات في المجالات التالية:

حياة في الرياضة

جائزة تقديرية مدى الحياة لمحترف إعلامي أبدى شغفًا وتميزًا في مجال الصحافة الرياضية. يمكن أن يكون الفائز معلقًا تلفزيونيًا معروفًا أو منتجًا موهوبًا أو كاتبًا صحفيًا بارزًا ومؤثرًا في الصحف.

تقرير استقصائي

جائزة مخصصة للمنهج الاستقصائي على منصات وسائط الإعلام التقليدية أو الجديدة التي تحدد وتشرح و/أو تكشف عن مواضيع أو قضايا متعلقة بالرياضة تعتبر ذات أهمية عامة.

لجنة التحكيم

سيتم تقييم الجوائز من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 12 من المهنيين ذوي الكفاءة المشهودة ، بما في ذلك رئيس لجنة التحكيم، من المؤسسات الإعلامية والخلفيات الرائدة التي تتراوح بين مختلف مجالات الإعلام الرياضي وفئات الجوائز. يتم اختيار المحلفين من قبل رئيس لجنة التحكيم جياني ميرلو.

ستستند لجنة التحكيم في مداولاتها إلى الترشيحات المقدمة من الأعضاء الـ 24 للجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والمكلفة باختيار 10 مرشحين محتملين لكل فئة من فئات الجوائز كي تنظر فيها لجنة التحكيم. ستختار لجنة التحكيم من بين المرشحين الثلاثة المرشحين النهائيين الذين سيتم دعوتهم لحضور حفل توزيع الجوائز النهائي في فبراير 2020. ستجتمع لجنة التحكيم لتحديد الفائزين في اليوم السابق للحفل وهي الهيئة التي المكلفة بمسؤولية ولديها سلطة

قبول أو استبدال أو رفض الترشيحات التي قدمتها اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ويجوز لها في الظروف الاستثنائية تقديم اقتراحاتهاالخاصة.

القواعد الرسمية

من خلال تقديم الإدخال الخاص بك ، فإنك تؤكد أنك قد قرأت الشروط الواردة أدناه ("القواعد") وتوافق عليها.

1-  جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية 2019 مفتوحة للصحفيين المحترفين، سواء كانوا يعملون في مؤسسات إعلاميةأو مستقلين. يمكن تقديم الطلبات من حاملي بطاقات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بالإضافة إلى أولئك الذين ليسوا أعضاء في الاتحاد، ولكن يجب أن يكونوا  من إحدى الدول الممثلة في 150 اتحاد وطني للصحافة الرياضية.

يرجى الرجوع إلى القائمة الكاملة:

 www.aipsmedia.com

الرابط الخفي:

http://www.aipsmedia.com/index.php?page=directory&cod=5

2- جميع قرارات منظمي الجوائز والقضاة نهائية. بعد أن يقدم المشتركون عملهم لن يدخل منظمو الجوائز والقضاة في أي مراسلات مع المشاركين بشأن موضوع المشاركات والجوائز.

  1.  يجب أن يكون جميع المشاركين أشخاصًا تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر في 18 سبتمبر 2018 أو قبل ذلك.

4-. لا توجد رسوم مستحقة الدفع لايداع الترشحات.

5- يجب أن يكون لكل مشاركة منشور أو بث تم خلال الفترة من 18 سبتمبر 2018 إلى 7 أكتوبر 2019. يجب تقديم إثبات النشر مع الإدخال.

6- يمكن للمتقدمين تقديم المشاركات بأي لغة. يمكنهم تقديم ترجمة باللغة الإنجليزية لكنهم غير ملزمين بذلك. سيتم فحص جميع المشاركات التي ليست باللغة الإنجليزية من قبل متحدث أصلي من رابطة الأعضاء المعنية في الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في المرحلة الأولى. إذا تم اعتبار المشاركة قيمة فسيتم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية عبر خدمة احترافية.

7- لايحق للمتقدمين تسجيل أكثر من مشاركتين كحد أقصى في جميع فئات الجوائز. لا بد من تعبئة النموذج الخاص بالمشاركات عبر الإنترنت والمواد الداعمة لكل إدخال. 

8- يتحمل المشاركون مسؤولية التأكد من أن مشاركاتهم تستوفي جميع متطلبات الأهلية واختيار الفئة الأنسب لدخولهم، ويحتفظ منظمو جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالحق في نقل مشاركة إلى فئة أخرى عندما يكون ذلك أكثر ملاءمة.

 

9- في حالة قيام المشاركين بتقديم سلسلة من المقالات أو مجموعة من الأعمال فسيتم اعتبار ذلك بمثابة إدخال واحد. يجب على المشارك اختيار قصة واحدة فقط تعكس محتوى السلسلة بشكل أفضل. إذا أرسل قصتين ينتميان إلى نفس السلسلة فلن يؤخذ في الاعتبار إلا القصة الأولى.

 

10- يقع على عاتق المشارك تقديم معلومات كاملة ودقيقة حول مشاركته (بما في ذلك المستندات الداعمة). لن يكون منظمو جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مسؤولين عن الأخطاء أو أي سهو في نماذج التقديم.

  11- يجب أن تكون المدخلات والمعلومات الواردة في أي إدخال (بما في ذلك المستندات الداعمة) قد تم الحصول عليها بشكل قانوني ويجب ألا تنتهك أي حقوق نشر أو حقوق ملكية فكرية أخرى، كما يجب ألا تكون تشهيرية أو تنتهك أي قانون خصوصية أو أي قانون أو لائحة. 

12- يجب تقديم صور من المصورين المحترفين فقط. قد يُطلب من المصورين تقديم دليل على وضعهم المهني. الصور التي تم إدخالها في المسابقة يجب أن يكون قد التقطها المصور الذي يمتلك حقوق الطبع والنشر للصورة ويحتفظ بها. لا يجوز إدخال صورة أكثر من مرة واحدة، مثلا أي صورة تم إدخالها في فئة الحركة لا يمكن إدخالها في فئة الحافظة والعكس صحيح. لن يتم قبول مشاركات الفريق. جميع الإدخالات يجب أن تحمل تعليق باللغة الإنجليزية. قد لا يتم التعامل مع الصور لحجب العناصر المشتتة أو لإجراء تغييرات كبيرة في اللون والتباين. يُسمح فقط بإزالة الغبار والخدوش.

 

13- يجب أن يتم تقديم المشاركات فقط عبر الموقع الإلكتروني ووفقًا للتعليمات الواردة في نموذج التسجيل ، ويجب تقديمها في الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا في الساعة 7:00 بتوقيت وسط أوروبا ، أو قبل ذلك ، ولن يتم قبول المشاركات التي تصل بعد هذا التاريخ إلا في ظروف استثنائية. سيكون القبول بعد الموعد النهائي وفقًا لتقدير منظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

 

14- لا يتم تقديم المستندات الداعمة للإدخالات عبر الإنترنت إلا عبر موقع الويب الخاص بالجوائز عبر الإنترنت: www.aipsawards.com 

15- إذا تبين أن أحد المشتركين قد خرق هذه القواعد أو الاجراءات بأي طريقة من شأنها أن تؤدي إلى المساس بسمعة جوائز الاتحاد الولي للصحافة الرياضية يحتفظ منظمو الجوائز بالحق في استبعاد المشارك أو الغاء أو سحب جائزة. 

16- جميع المشاركات هي ملك لمنظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية. لن يتم إرجاع أي مشاركات للمتقدمين. 

17- يمنح المشارك لمنظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية حقوقًا غير حصرية وغير مقيدة وغير قابلة للإلغاء على جميع الأعمال المقدمة للمشاركة في الجوائز (إذا ما كانت هذه الحقوق مملوكة من قبل طرف ثالث يجب على المشارك أن يثبت أن هذا الطرف الثالث يمنح مثل هذه حقوق) لمنظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية لاستخدام هذه الأعمال فقط تماشياً مع أهداف الجوائز، بما في ذلك لأغراض الترويج للجوائز، وتقديم الترشيحات، وتكوين لجنة من الحكام لاختيار الجوائز، وتنظيم حفل توزيع الجوائز ووضع إدخالات الفائزين متاحة للجمهور. يمنح المشارك أيضًا منظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحفة الرياضية الحقوق الحصرية في تسجيل واستخدام الأصوات والصور لأي خطاب قبول يتعلق بدخول أو مشاركة أي مشارك آخر في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية في أي بث تلفزيوني أو أي موقع إلكتروني أو أي توزيع آخر ​​أو منشور فيما يتعلق بالجوائز بما في ذلك الدعاية والأغراض الترويجية. 

18- سيتم دعوة المرشحين النهائيين الذين تم اختيارهم من قبل لجنة التحكيم وستكون عليهم المشاركة في برنامج المتسابقين النهائيين في فبراير 2020. يتعين على منظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية دفع وترتيب جميع الرحلات الجوية والإقامة ووسائل النقل وبعض الوجبات المحددة. كما سيقدمون المساعدة للحصول على تأشيرة للوافد ( "ترتيبات السفر"). وسيتم تأكيد ترتيبات السفر مع المشارك لتحديد تاريخ السفر المناسب لشخص بالغ واحد ورحلات العودة والإقامة في الفنادق. ترتيبات السفر غير قابلة للتحويل أو الاستبدال أو الاسترداد نقدًا. 

19- لا يتحمل منظموا جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بأي شكل من الأشكال المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع كان (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة غير مباشرة أو تبعية) أو عن أي خسارة أو ضرر أو إصابة شخصية تعرض لها أو تكبدها فيما يتعلق بالجوائز باستثناء حالات المسؤولية التي لا يمكن استبعادها بموجب القانون. على جميع المشاركين تعويض منظمي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ، و الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والأطراف ذات الصلة ضد أي خسارة أو ضرر (مباشر أو غير مباشر أو تبعي أو غير ذلك) ناشئ عن مشاركة المشارك في الجوائز. 

20 - المشاركة في جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مفتوحة لجميع الصحفيين والمصورين المحترفين ، باستثناء موظفي الاتحاد وموظفي جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضيةوالأعضاء الحاليين في لجنة التحكيم ، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية(كما هو موضح في  

http://www.aipsmedia.com/index.html?page=executive)

21- يجب أن يكون المشاركون في فئة "المراسلون الشباب"  من مواليد 1 يناير 1990 أو بعده. لا يمكن تقديم مشاركتين مختلفين في فئة "المراسلون الشباب". كل فئة تسمح بتقديم ملف واحد فقط (صورة واحدة في فئة التصوير الفوتوغرافي ، مقال واحد في فئة الكتابة ، فيديو واحد أو ملف صوتي في فئة الصوتيات). لا تشمل فئات "المراسلون الشباب" المرتبة الثانية والثالثة: سيكون للفئات الفرعية الثلاثة فائز مباشر. من بين المشاركتين لكل شخص ، يمكن فقط استخدام مشاركة واحدة فقط لفئة "المراسلون الشاب" ، ولكن لا من الممكن التنافس في فئة واحدة من الفئات الرئيسية الأخرى. 

 

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق