تأسس في 22 مايو 2012م

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تدين الاعتداء على الزميل سفيان الثور

صنعاء _ خاص
2019-04-10 | منذ 5 شهر

ادانت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الاعتداء الذي تعرض له عضو الجمعية الزميل سفيان محمد الثور يوم أمس الأول.

وأوضحت الجمعية في بيان اصدرته اليوم الاربعاء، أن الزميل سفيان الثور تعرض لاعتداء غادر من قبل عصابة إجرامية في حي بستان السلطان بمديرية صنعاء القديمة أمانة العاصمة.

وشكرت الجمعية أهالي الحي على وقوفهم مع الزميل الثور ونجاحهم في إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة وتسليمة لقسم شرطة جمال جميل بمنطقة التحرير. وطالبت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بسرعة القبض على بقية الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

وفي ما يلي نص البيان:

تدين الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ما تعرض له الزميل الإعلامي والناقد الرياضي المعروف، سفيان محمد الثور، من اعتداء غادر من قبل عصابة، مساء أمس الأول، الاثنين 8 أبريل 2019م، في حارة بستان السلطان بمدينة صنعاء القديمة. وإذ تستنكر الجمعية ومنتسبيها هذا الاعتداء، فإنها تشكر أهالي الحارة لإنقاذهم الزميل سفيان الثور عضو الجمعية، والقبض على أحد الجناة وتسليمه إلى قسم شرطة جمال جميل في منطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء. وتطالب الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بسرعة القبض على بقية الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل جراء ما اقترفت أيديهم من الاعتداء على الزميل سفيان الثور وإقلاق السكينة العامة. صادر عن الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي 10 أبريل 2019


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق