تأسس في 22 مايو 2012م

مناقشة الترتيبات النهائية لأربعينية الشهيد محمد الاهدل مع رئيس نادي الوحدة

الرياضي نت - عباد الجرادي
2019-04-08 | منذ 5 شهر

ناقش رئيس نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان اليوم الاثنين مع اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد محمد الاهدل الترتيبات النهائية للبطولة التي تنطلق الأسبوع القادم برعاية من نادي وحدة صنعاء وتنظيم من الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الترتيبات النهائية للبطولة السباعية لكرة القدم، واستعراض قوائم الفرق المشاركة من قبل اللاعبين والإعلاميين البالغ عددهم 60 لاعبا يمثلون أربعة فرق من الإعلام الرياضي ولاعبي الزمن الجميل.

كما تم في الاجتماع الاتفاق على إقامة مباريات البطولة (صباحا) الافتتاح والختام، وتحديد جوائز للثلاث الفرق الأوائل (البطل، ووصيف البطل، والمركز الثالث).

من جانبه شكر نائب رئيس اللجنة التحضيرية الكابتن عصام دريبان رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان على تفاعله المستمر مع اللجنة وحرصه على دعم مثل هذه البطولات التي تخلق زخم رياضي كبير وتساهم في خلق مساحة رياضية وشراكة بين الإعلام الرياضي ولاعبي الزمن الجميل.

يشار ان منافسات بطولة أربعينية الشهيد الأهدل تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتقابل فريقي قدامى اللاعبين مع بعضهما يوم 16 أبريل، ويتقابل فريقي الإعلام الرياضي في ذات اليوم، لتحديد الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم 18 أبريل الذي يشهد أيضاً مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتكريم الفائزين بالبطولة وأسرة الشهيد محمد الأهدل.

الجدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي محمد الأهدل استشهد في فبراير الماضي غرقاً في البحر الأبيض المتوسط قبالة السواحل الجزائرية خلال محاولته الوصول إلى أوروبا هربا من جحيم الحرب التي تشهدها اليمن منذ أكثر من أربع سنوات، وشيع جثمانه بالعاصمة صنعاء في الـ 10 من مارس الماضي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق