تأسس في 22 مايو 2012م

ريمونتادا واتفورد تُوقف مغامرة وولفرهامبتون وتحجز له مقعدًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

متابعات
2019-04-08 | منذ 3 شهر

حجز فريق واتفورد مقعدًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي استضافها ملعب ويمبلي.

افتتح لاعب وولفرهامبتون مات دوهيرتي أهداف المباراة في الدقيقة السادسة والثلاثين من عُمر الشوط الأول الذي انتهى بهدف دون رد.

في الشوط الثاني نجح راؤول خيمنيز في مضاعفة النتيجة لوولفرهامبتون في الدقيقة الثالثة والستين، قبل أن يقلص لاعب برشلونة السابق جيرارد دولوفيو النتيجة لواتفورد في الدقيقة التاسعة والسبعين.

حاول واتفورد معادلة النتيجة في بقية دقائق المباراة، وبالفعل نجح اللاعب توري دييني من معادلة النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 90، لتتجه المباراة لوقت إضافي.

وفي الوقت الإضافي نجح جيرارد دولوفيو في التقدم للمرة الأولى لفريقه في الدقيقة 104، ليعيد الحياة لواتفورد الذي عاد من تأخر بهدفين للفوز بثلاثية والتأهل لنهائي أقدم بطولات كرة القدم عبر التاريخ.

ومن المقرر أن يواجه واتفورد نظيره مانشستر سيتي بملعب ويمبلي في المباراة النهائية يوم الثالث عشر من مايو المقبل، وذلك بعد أن فاز السيتزن على برايتون في نصف النهائي.

يذكر أن ولفرهامبتون كان قد أطاح بمانشستر يونايتد في ربع نهائي البطولة، ولكن مغامرته انتهت أمام ريمونتادا واتفورد في نصف النهائي، الذي أحبط حلمه بالوصول للمباراة النهائية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق