تأسس في 22 مايو 2012م

إيفرتون يهزم آرسنال ويحرمه فرصة التقدم للمركز الثالث

متابعات
2019-04-08 | منذ 5 سنة

حقق إيفرتون انتصارًا مقنعًا على ضيفه آرسنال لحساب الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، وتحقق الانتصار على ملعب جوديسون بارك بهدف دون رد أحرزه فيل جاجيلكا خلال الشوط الأول.
ودخل آرسنال المباراة بهدف الفوز والتقدم للمركز الثالث بفارق نقطتين عن توتنهام و3 عن تشيلسي و5 عن مانشستر يونايتد، وجميعهم لعب 32 مباراة، لكن الخسارة أبقته في المركز الرابع خلف عدوه اللدود بـ63 نقطة وهو ذات رصيد تشيلسي، فيما رفع الفوز رصيد إيفرتون إلى 46 نقطة ليُحافظ على آماله في انتزاع المركز السابع.

أسوأ من يحصل على فرصة - أبرز ردود الفعل على مشاركة النني أمام إيفرتون

ولم يُهدر أصحاب الملعب الكثير من الوقت حتى أحرزوا هدفهم الأول، وسجله جاليلكا عند الدقيقة العاشرة مستغلًا ارتباكًا وفوضى داخل منطقة جزاء المدفعجية، وهو هدفه الأول في الموسم والأول منذ عامين تقريبًا.

آرسنال لم يظهر بالوجه المطلوب خلال الشوط الأول، بل كان إيفرتون هو الأفضل والأخطر لكن دون القدرة على إضافة المزيد من الأهداف.

أوناي إيمري تدخل في بداية الشوط الثاني وأجرى تغييرين بهدف تحسين الأداء، إذ أخرج النني وكولاشيناتس وأقحم رامسي وأوباميانج.

ورغم التحسن الملحوظ في الاستحواذ والمحاولات الهجومية، إلا أن الأداء الدفاعي المنظم جدًا من إيفرتون وقف دومًا حائلًا أمام تطور محاولات ضيفهم لفرص خطيرة ومحققة للتسجيل.


وجاءت أخطر الفرص بتسديدة جيدة من مخيتاريان لكنها مرت للخارج، فيما هدد إيفرتون عبر هجماته المرتدة السريعة وسنحت له عدة فرص جيدة أبرزها محاولة بيرنارد وتسديدة ريتشارليسون لكن الحارس لينو كان لهما بالمرصاد لينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول.


آخر الأخبار