تأسس في 22 مايو 2012م

السد يُخمد ثورة الدحيل ويُتوج عمليًا بالدوري القطري

متابعات
2019-03-30 | منذ 5 سنة

انتزع السد تعادلًا قاتلًا من مستضيفه الدحيل في قمة الجولة الـ20 من دوري نجوم قطر، ليحسم الدوري لصالحه عمليًا لكن يؤجل التتويج به رسميًا للمباراة القادمة.
والتقى الطرفان مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، وبدأ السد المباراة بقوة وسنحت له فرصة ثمينة بعد 14 دقيقة من البداية إثر احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحه، لكن حارس مرمى الدحيل كلود أمين تصدى لتسديدة أكرم عفيف.

ولم يتأخر السد في ترجمة أفضليته للهدف الأول وأحرزه نجمه وهدافه بغداد بونجاح في الدقيقة 26 من المباراة، وقد انتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

ودخل الدحيل الشوط الثاني باحثًا بقوة عن هدف التعديل، وبعد ضغط قوي ومحاولات هجومية متعددة واجهت تألقًا من دفاع وحارس مرمى الفريق الضيف، نجح يوسف العربي في إدراك التعادل قبل ربع ساعة من النهاية بعد تلقيه تمريرة طويلة حاسمة من مواطنه مهدي بن عطية، قبل أن يُشعل المهاجم المغربي الملعب بهدف التقدم عند الدقيقة 85.

وفيما كان اللقاء يسير نحو انتصار الدحيل وابتعاده بفارق نقطة واحدة عن السد في الصدارة قبل جولتين من النهاية، سجل مراد ناجي حسين هدفًا بالخطأ في مرماه ليُدرك التعادل للسد في اللحظات الأخيرة من المباراة.

التعادل جمد الوضع كما هو عليه، إذ رفع رصيد السد إلى 51 نقطة وحرك رصيد الدحيل إلى النقطة الـ47، وهو ما يعني أن انتصار السد في مباراته القادمة على الأهلي يُتوجه رسميًا باللقب.


آخر الأخبار