تأسس في 22 مايو 2012م

أليجري: اخترنا المباراة المناسبة لخسارتها

متابعات
2019-03-17 | منذ 5 سنة

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه ارتكب بعد الأخطاء خلال مواجهة جنوى، التي خسرها بنتيجة (2-0) في منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كنت أتوقع ظهور يوفنتوس بشكل مختلف، لم نقدم الأداء الجيد وارتكبنا بعض الأخطاء".

وأضاف: "هذه المباراة تمامًا مثل لقاء الكأس أمام أتالانتا، نحن اخترنا المواجهة المناسبة التي يجب خسارتها، لأنها قبل فترة التوقف الدولي بأيام قليلة، لذا لدينا بعض الأيام للراحة".

وتابع أليجري: "بالتأكيد مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي أثقلت كاهلنا، واجهنا بعض المخاطر بالشوط الأول، وقمنا بعمل جيد عقب بداية الشوط الثاني، وبدا أننا نسيطر على اللقاء، استقبلنا الأهداف التي غيرت مجرى المباراة".

وواصل مدرب البيانكونيري: "لا يمكنك أن تلعب كل المباريات بأفضل ما لديك، أعتقد أن هذه الهزيمة يمكن أن تفيدنا وتوقظنا، كنا نظن أننا فزنا بالفعل بلقب الاسكوديتو، لكن هذا ليس هو الحال، لا نزال في حاجة لـ 5 انتصارات، ونأمل أن يفقد نابولي بعض النقاط".

وأكمل: "من المستحيل أن تفوز في كل مباراة، قلت ذلك منذ بداية الموسم، لذا نحن لسنا في حاجة لصنع الدراما بسبب الخسارة، لعبنا 28 مباراة، فزنا في 24 وتعادلنا في 3 وهو أمر ليس سيئًا".

وحول ستورارو، لاعب اليوفي السابق وجنوى الحالي، الذي سجل الهدف الأول، قال: "أنا سعيد من أجله، لأنه إذا كان على شخص ما أن يسجل ضدنا، فأنا مسرور لأنه ستورارو. إنه فتى محبوب وعانى كثيرًا، كان خارج المباريات لمدة عام تقريبًا للإصابة، لذلك فهو يستحق ذلك".


آخر الأخبار