تأسس في 22 مايو 2012م

فقير: برشلونة الأوفر حظًا ومفاجآت دوري الأبطال حافز لنا

متابعات
2019-03-12 | منذ 5 سنة



ظهر نبيل فقير، نجم أوليمبك ليون الفرنسي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه غدًا أمام برشلونة.

ويحل ليون ضيفًا على البارسا، بملعب "كامب نو"، في إطار مباريات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات فقير وافتتحها بشأن مفاجآت الأسبوع الماضي في دوري الأبطال: "مفاجآت الأسبوع الماضي (أياكس ومانشستر يونايتد) تعطينا الأفكار، نحن هنا لنحقق إنجازًا مهمًا، يجب أن نركز من البداية إلى النهاية، أحيانًا مباريات دوري الأبطال تحسم بالتفاصيل".

وأضاف: "من دواعي سروري اللعب في هذا الملعب (كامب نو)، أحب المجيء إلى هنا للعب، في ملعب مثل هذا، لدينا مباراة مهمة للغاية، نحن مستعدون ونأمل أن تكون مباراة جميلة".

وأردف فقير: "برشلونة المفضل للفوز، لكن كما رأينا في مباريات دوري الأبطال، هناك أمل، البعض لم يتوقع حدوث ذلك، نحن جميعًا على استعداد لتقديم قصارى جهدنا ، سنقدم مباراة رائعة، سنأتي للفوز، لدينا لاعبون رائعون، من نوعية رائعة ، نحن ناضجون ولدينا ثقة".

وأكد فقير: "ليس لدينا الكثير لنخسره، برشلونة الأوفر حظًا، لكننا سنلعب دون خوف".

نجم ليون أشاد كذلك بعثمان ديمبلي، لاعب برشلونة: "ديمبلي لديه الكثير من الثقة، فهو يسجل الأهداف ويساعد زملائه، عندما تصل إلى نادي جديد، فإنك تحتاج إلى وقت تكيف، لكنه بخير ويفعل ذلك جيدًا".

وانتقل فقير للحديث عن ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني: "لا أعرف كيف أوقف ميسي، لست مدفاعًا، كلنا نعرف صفات ميسي، سنكون فريق متحد، سنكون عدوانيين للغاية وسنحاول إيقافه بأفضل طريقة ممكنة".

وشدد فقير: "هذه المباراة واحدة من أهم المباريات في مسيرتي، فهي مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال ، لقد حققت حلم طفولتي، ألعب مباراة في دوري أبطال أوروبا في كامب نو، ستكون  مواجهة خاصة، أريد حقًا أن ألعبها ، الكل جاهز".

وطالب فقير بدعم الجماهير: "أنا متحمس  سنحتاج إلي دعم جماهيري أكثر، إنها مباراة خاصة بالنسبة لنا، ودعم الجمهور سيساعدنا كثيرًا".

وأختتم: "من المحفز للغاية أن نكون في دور الـ 16 ، نحن لا نلعب مثل هذه اللعبة كل يوم، لدينا فريق شاب، ولكن هناك جودة، ونحن نفهم بعضنا البعض جيدًا في الميدان وفي الخارج هناك جو جيد، مع العلم أنه يجب بذل جهود كبيرة".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتعادل سلبي بين الفريقين.


آخر الأخبار