تأسس في 22 مايو 2012م

انتر ميلان يحتفي بذكرى تأسيسه بالفوز على سبال

متابعات
2019-03-10 | منذ 5 سنة

احتفل الإنتر بذكرى تأسيسه الـ111 بانتصار ثمين ومهم على ضيفه سبال بهدفين دون رد لحساب الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي، ليضيق الخناق على جاره ميلان في المركز الثالث قبل مواجهة ديربي ميلانو الجولة القادمة.

وخسر الفريق المركز الثالث في الجولة السابقة بسقوطه أمام كالياري وانتصار ميلان على ساسولو، وقد عزز الروسونيري تفوقه بانتصار جديد أمس على كييفو فيرونا ولذا كان لزامًا على النيرادزوري الفوز لتقوية آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم القادم.


لشوط الأول جاء دون المستوى المطلوب من الفريقين، فقد حاول كل منهما الوصول لمرمى الآخر لكن دون القدرة على تهديده جيدًا سواء بالكم أو الكيف، وقد شهد إحراز الإنتر لهدف بواسطة لاوتارو مارتينيز عند الدقيقة الـ30 لكن تقنية الفيديو ألغت قرار الحكم كالفاريزي باحتسابه لوجود لمسة يد على المهاجم الأرجنتيني.

الحدث الأهم في الفترة الأولى كان إصابة لاعب وسط الإنتر مارسيلو بروزوفيتش وخروجه من الملعب قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة، وهو ما يُهدد مشاركته أمام ميلان في ديربي ميلانو الجولة القادمة.

الشوط الثاني بدأ بخروج جواو ميراندا وإشراك أندريا رانكويا، وقد شهد تحسنًا ملحوظًا في أداء النيرادزوري، لكن بقيت القدرة على صناعة الفرص الحقيقية محدودة للغاية، وفي المقابل تراجع أداء سبال كثيرًا واكتفى بالدور الدفاعي ومحاولات فاشلة للمباغتة بالهجمات المرتدة.


معاناة أصحاب الملعب لإحراز الهدف الأول انتهت عند الدقيقة 68 بعدما سدد ماتيو بوليتانو كرة غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بأحد مدافعي سبال لتُعلن عن هدف الإنتر الأول، وبعد 11 دقيقة أضاف روبيرتو جاليارديني الهدف الثاني بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء.

الدقائق الأخيرة مرت دون أحداث تُذكر، إذ نجح الإنتر في السير بالمباراة حتى صافرة النهاية ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن ميلان في الثالث و6 نقاط عن روما في الخامس والذي سيلعب ضد إمبولي غدًا.


آخر الأخبار