تأسس في 22 مايو 2012م

دورتموند يقهر شتوتجارت ويتراجع لمركز الوصافة في البوندسليغا

متابعات
2019-03-09 | منذ 6 شهر

انتزع فريق بوروسيا دورتموند، فوزًا صعبًا من ضيفه شتوتجارت (3-1)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الـ25، من منافسات الدوري، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للحفاظ على الصدارة.
 
وتقدم بوروسيا بهدف سجله ماركو ريوس في الدقيقة 62 من ركلة جزاء وتعادل مارك أوليفيه كيمب لشتوتجارت في الدقيقة 71.

وأضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 84 قبل أن يسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 57 نقطة، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للحفاظ على الصدارة ليتراجع بفارق الأهداف خلف بايرن ميونخ، في المقابل توقف رصيد شتوتجارت عند 19 نقطة في المركز الـ16.
 
يذكر أن هذا الفوز هو الـ17 لبوروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 6، فيما تعد هذه الخسارة هي رقم 16 لشتوتجارت في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4.



وعلى ملعب وارزوالد ستاديون، فاز فرايبورج على ضيفه هيرتا برلين (2-1)، في نفس الجولة.

وسجل هدفي فرايبورج نيلز بيترسن في الدقيقة 27 وتعادل وداد إيبيشيفيتش لهيرتا برلين في الدقيقة 76، إلا أن إيبيشيقيتش سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80 ليمنح الفوز لفرايبورج.
 
ورفع فرايبورج رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ12، بفارق الأهداف أمام ماينز الذي يواجه بوروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق من اليوم.

في المقابل، توقف رصيد هيرتا برلين عند 35 نقطة في المركز التاسع.
 
وعلى ملعب ريد بول أرينا، فشل فريقا لايبزج وأوجسبورج في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليتعادلا سلبيا وليحصل كل منهما على نقطة.
 
ورفع لايبزج رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث كما رفع أوجسبورج رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر.



آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق