تأسس في 22 مايو 2012م
بعد خسارة ارسنال من رين في اليورباليغ

بن عرفه ساخرا .. ايمري جعلني اضحك

متابعات
2019-03-08 | منذ 5 سنة

بينما تجرع آرسنال، مرارة الهزيمة أمام رين (1-3)، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، أطلق لاعب الأخير، حاتم بن عرفة، تصريحات تسخر من مدرب "المدفعجية"، أوناي إيمري.

وعانى الدولي الفرنسي السابق، أثناء حمله قميص فريق باريس سان جيرمان، من مشاكل كثيرة مع النادي الباريسي ومدرب الفريق آنذاك أوناي إيمري، وتم تجميد مشاركته طيلة الموسم الماضي، ولم يخض أي مباراة.

واضطر حاتم بن عرفة إلى الرحيل عن باريس سان جيرمان، إلى رين الفرنسي لمدة سنة واحدة مع إمكانية التمديد لعام إضافي، فيما يتولى أوناي إيمري الآن مهمة تدريب أرسنال.

والتقى إيمري وبن عرفة، أمس الخميس، وجهاً لوجه، في مباراة ضمن دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي بين رين وآرسنال.

ويبدو أن صاحب القدم اليسرى الساحرة لم يستسغ بعد الطريقة التي عامله بها أوناي إيمري في باريس سان جيرمان، ليقرر إطلاق تصريحات صحفية تسخر من مدرب "المدفعجية".

ونقل موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن حاتم بن عرفة قوله "رأيت نفس إيمري القلق. لقد ألقيت عليه النظر في (المباراة) أكثر من مرة، وجعلني أضحك. إنه لم يتغير".

وقدم حاتم بن عرفة مباراة رائعة للغاية أمام آرسنال، إذ شكل مصدر إزعاج دائم للفريق الإنجليزي، وكان في أكثر من مرة قريبا من التسجيل لولا سوء الحظ وتألق الدفاع وحارس المرمى بيتر تشيك. يشار إلى أن حاتم بن عرفة، استعاد توهجه الكروي مع رين الفرنسي، حيث يطمح صانع الألعاب الفرنسي من أصول تونسية إلى مساعدة فريقه في الوصول إلى مراكز مؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.


آخر الأخبار