تأسس في 22 مايو 2012م
في ملتقى وحدة صنعاء الثاني

اكتمال اضلاع المربع الذهبي في بطولتي الشركات والجامعات

متابعات
2019-02-18 | منذ 3 شهر

اللجنة الاعلامية :

اكتملت اضلاع المربع الذهبي في بطولتي ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني للشركات والجامعات التي ينظمها النادي على ملعبه تحت الاضواء الكاشفة بعد اجراء مباريات دور الثمانية يوم امس .

في بطولة الشركات كان فريق جمعان اول الواصلين للمربع الذهبي بفوزه العريض على ماكسز ب4-2 ، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع فريق توجيذر الذي وصل للدور ذاته باكتساحه لطيران اليمنية بستة اهداف مقابل هدف .

ووصل الى الدور ذاته فريق موظفي الجامعة اليمنية بعد فوزهم على الامازون بهدف دون رد ليواجهوا فريق كاك بنك الذي وصل لنفس الدور بعد تغلبه على بنك اليمن الدولي برباعية نظيفة .

 

وانطلقت بطولة الشركات منتصف الشهر الماضي بمشاركة 14 فريقا يمثلون الشركات والمؤسسات واقيمت مباريات الدور الاول منها بنظام المجموعات .

 

وفي دوري الجامعات فجرت جامعة الاندلس مفاجأة مدوية بإقصائها لحامل اللقب الجامعة اليمنية بعد ان فازت عليها بأربعة اهداف لهدف لتعلن عن نفسها اول الواصلين للمربع الذهبي ضاربتا موعدا مع جامعة الحضارة التي وصلت لنفس الدور بالفوز على جامعة الناصر بهدفين دون رد .

وتأهلت جامعة المستقبل الى نصف النهائي بفوز صعب على الجامعة الوطنية 2-1 ، لتقابل في نفس الدور فريق الجامعة الإماراتية الذي اقصى جامعة صنعاء بالفوز عليه بهدف دون رد .

وكانت بطولة الجامعات انطلقت منتصف الشهر الماضي بمشاركة 14 فريقا يمثلون الجامعات الاهلية والحكومية واقيمت مباريات الدور الاول منها بنظام المجموعات .

وستقام مواجهة المربع الذهبي في بطولتي الشركات والجامعات مطلع الاسبوع المقبل .

 

 


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق