تأسس في 22 مايو 2012م

دراكسلر : فترة مورينيو مع يونايتد لم تكن سيئة

متابعات
2019-02-10 | منذ 2 شهر

قال النجم الألماني الشاب جوليان دراكسلر لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كان يلعب بشكل جيد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كما هو الحال الأن مع النرويجي سولشاير، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار الدولي الألماني جوليان دراكسلر الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، إلى أن فريق مانشستر يونايتد كان يلعب أيضاً بشكل جيد للغاية تحت قيادة مورينيو، ولكن الأن أصبح الفريق واثقاً من نفسه.

وتحدث دراكسلر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “لقد فاز مانشستر يونايتد بجميع مبارياته في الأونة الأخيرة، وهم في حالة جيدة للغاية الأن بعد تعيين مدرب جديد، وكانوا يلعبون بشكل جيد أيضاً تحت قيادة مورينيو ولكنهم الأن يبدون واثقين في أنفسهم”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد أصبح خطيراً الأن، ولكنني أعتقد أن فريقنا قوي للغاية هو الاخر، لذا ستكون مباراة مثيرة للغاية، ودعونا نأمل في تحقيق نتيجة جيدة ضدهم”.

وستقام مباراة من العيار الثقيل يوم الثلاثاء المقبل، بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق